آخر تحديث :الجمعة - 12 يوليه 2024 - 06:41 م

اخبار عدن


وكيل عدن لشؤون الشهداء والجرحى ينفذ سلسلة زيارات عيدية للجرحى المقعدين في منازلهم

السبت - 01 يوليه 2023 - 06:36 م بتوقيت عدن

وكيل عدن لشؤون الشهداء والجرحى ينفذ سلسلة زيارات عيدية للجرحى المقعدين في منازلهم

عدن تايم/وضاح الشليلي

اطلع وكيل محافظة عدن لشؤون الشهداء والجرحى الاستاذ علوي ناصر النوبه ، على أحوال الجرحى الأبطال في العاصمة المؤقته عدن من جرحى الحرب المقعدين في منازلهم.

جاء ذلك خلال زيارات عيدية قام بها الوكيل النوبة إلى عدد من منازل الجرحى المقعدين وضحايا الحرب في بيوتهم ، لتهنئتهم ، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ، ناقلا لهم تحايا القيادة السياسية ممثلة بالمجلس الرئاسي والحكومه وقيادة السلطه المحلية بمحافظة عدن والاطلاع على أوضاعهم الصحية ومستوى الرعاية الطبية والعلاجية التي يحتاجون لها.

وخلال الزيارة قدم وكيل الشهداء والجرحى علوي النوبة ، هدايا رمزية مع بوكية ورد لهم بمناسبة العيد ، تعبيرا منه عن تقديره واعتزازه وفخره بالمواقف الوطنية العظيمة التي سطرها الجرحى الابطال الذين قدموا أرواحهم ودمائهم وأغلى ما يملكون فداء لتراب الوطن الغالي.

الوكيل النوبة استمع من الجرحى إلى الأوضاع الصحية والعلاجية التي تقدم لهم ومستوى الاستجابة الطبية للخدمات المقدمه لهم ، سواء في ما يتعلق بجلسات العلاج الطبيعي أو مدى فاعلية بعض الادويه التي تصرف لهم بشكل دوري ، بالإضافة إلى عوامل أخرى.

ووجه وكيل محافظة عدن لشؤون الشهداء والجرحى الاستاذ علوي النوبة بتقييم أداء الكوادر الصحية التي تقدم الخدمات الصحية والعلاجية لبعض الجرحى داخل منازلهم ومعالجتها وتوفير عوامل الراحه لهم.

كما عبر الوكيل النوبة عن الشكر والتقدير لكافة الطواقم والكوادر الطبية والفنية والعاملين على خدمة الجرحى الابطال وضحايا الحرب وحرصهم على تقديم خدمات الرعاية الطبية والعلاجية المتكاملة للجرحى رغم الظروف الاستثنائية والصعبة.

من جانبهم عبّر الجرحى عظيم امتنانهم لزيارة الوكيل النوبة وما تركه من أثر بالغ في أنفسهم ، وشكلت دافع معنويا كبيرا ، لمواصلة حياتهم الطبيعة رغم كل التحديات والضغوط النفسية والمرضية التي تواجههم.

وشملت الزيارة التي بدأت من اول ايام عيد الاضحى المبارك وتستمر طوال مدة العيد، بدأها من مديرية خور مكسر والمعلا والتواهي وصيرة والمنصورة والشيخ عثمان ودار سعد والبريقة.