آخر تحديث :الخميس - 09 مايو 2024 - 05:43 م

اخبار وتقارير


تحركات لوزير بحكومة المناصفة من العاصمة عدن

الخميس - 31 أغسطس 2023 - 11:57 ص بتوقيت عدن

تحركات لوزير بحكومة المناصفة من العاصمة عدن

عدن تايم/ خاص


ترأس معالي وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء سالم عبدالله السقطري بديوان عام الوزارة بالعاصمة عدن لقاء موسعا ضم رئيس و أعضاء إتحاد التعاونيات الزراعية و رؤساء عدد من الجمعيات في محافظات عدن لحج وأبين وبحضور / عبدالملك ناجي وأحمد ناصر الزامكي وكيلا الوزارة وأحمد عبدالملك وأحمد الوحش مستشاري الوزير و د/ مساعد القطيبي مديرعام مكتب الوزير وعدد من مدراء العموم بالوزارة .

و استهل معالي وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء/ سالم عبدالله السقطري اللقاء بكلمة ترحيبية حيا فيها جهود رئيس وأعضاء الاتحاد والذي اثمر تأسيس الاتحاد ككيان تعاوني يساهم في تنمية القطاع الزراعي .

وقال الوزير السقطري : علينا جميعا أن نتحمل مسؤلياتنا في الوقت الراهن لمواجهة التحديات التي تواجه الأمن الغذائي ، و أن لا يقتصر دورنا على أشياء محددة بذاتها بل ينبغي أن يساهم الجميع في الدور التوعوي بأهمية التوسع الزراعي وزيادة المحاصيل الزراعية والحفاظ على المخزون المائي . و أن يرتقي الاتحاد التعاوني الزراعي بمهامه ونشاطه وعلى مستوى كل محافظة وأن يكون ممثل الاتحاد مهني زراعي تطغي المهنية على عمله وجهوده لخدمة المزارعين وتنمية القطاع الزراعي .