آخر تحديث :الأحد - 26 مايو 2024 - 09:43 م

كتابات


إلى روح الشهيد العميد محمد علي الصيني وداعا ايها الفارس البطل

السبت - 30 سبتمبر 2023 - 05:03 م بتوقيت عدن

إلى روح الشهيد العميد محمد علي الصيني  وداعا ايها الفارس البطل
الشهيد الصيني

كتب / ابراهيم العطري

يأبى الشجاع ان يموت جبانا والشهيد المناضل البطل العميد محمد علي الصيني احد اولئك الابطال الذين برزوا في واجهة المشهد وواحد ممن جابهوا الظلم والطغيان منذ الوهلة الاولى صناع فجر الحرية رموز الصمود والتحدي الذين مثلوا النموذج في الوفاء والحب للوطن ومن صدقوا الوعد مع هذا الشعب المغلوب على امره".
ان المواقف البطولية الخالدة التي اجترحها الشهيد المناضل البطل العميد محمد الصيني في مواجهة قوى الشر والظلام والمراحل الثورية التي لعبها الشهيد في مختلف الميادين النضالية كانت وستظل محفورة في الوجدان بل سيدونها التاريخ باحرف من نور".
ورحيل المناضل البطل الشهيد العميد محمد علي الصيني مدير عام المضاربة والعارة السابق مدير عام الموارد بالمحافظة عضو القيادةالمحلية وعضو الهئية الاستشارية للمجلس الانتقالي في هذا الظرف يمثل خسارة على الوطن وفاجعة على المديرية والمحافظة لما يتركه من فراغ كبير وما يفقده الشعب والوطن من فكرة جوهرية مثمرة".
ان المصاب جلل والفاجعة اليمة والحزن عميق وقد خيم على مديرية المضاربة ولحج والوطن عامة اثر هذا الرحيل المفجع لشخصية وطنية وقيادي بارز بحجم الشهيد العميد محمد الصيني ابو (ينوف)رحمه الله تعالى، فكم نحن ألم على فراقك ايها البطل الثائر يامدرسة للنضال والقيم الاخلاق والاباء والشموخ ياعنفوان الثورة".
اما مايحز في النفس ويشعرنا الالم ويراودنا بالظنون التوقيت والمكان المحدد لعملية اغتيالك ايه الشجاع يامن ارهبت اعداء الوطن بشراستك واطفيت نيران الاعداء بدهاءك وافشلت مخطط الجبناء بحكمتك وسعيت جاهدا لأطفاء نيران الحرب في مختلف القبائل".
لقد اغتالوك غدرا بعد ان اشعروا النقص في ذواتهم و ادركوا ان وجودك العملاق يقزم وجودهم او يعطهم حجمهم الحقيقي".
ان فكرة اغتيالك كانت مبيتة مسبقا وفق سيناريو مسلسل الاغتيالات المدروس لتصفية الكوادر الوطنية وما الثار الا غطاء سياسيا اتى للتخلص من كل افكارك الوطنية ودفن مشاعرك الوفية واطفاء نور مصباحك الجميل".
اغتالوك فجرا ولم يدركوا بان نضالك الوطني وعنفوانك الثوري يشع بالنور ليحكي ماثرك وبطولاتك الوطنية بل ان نباء اغتيالك اشرق في صباح خير ايام الاسبوع واحب ايام الله انه يوم الجمعة المبارك لتكن الصدمة لاعدائك الجبناء".