آخر تحديث :الثلاثاء - 23 يوليه 2024 - 11:00 م

اخبار وتقارير


بإشراف المحمدي...توسع انشطة قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت

الجمعة - 13 أكتوبر 2023 - 11:56 ص بتوقيت عدن

بإشراف المحمدي...توسع انشطة قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت

عدن تايم/ خاص

اختتمت هيئة التدريب والتأهيل بالمجلس الانتقالي الجنوبي، بمدينة المكلا، مساء امس الخميس، البرنامج التدريبي المكثف والمنوع، الذي امتد لنحو أسبوعين، واستهدف عددا من شباب وشابات مديريات ساحل حضرموت.

وفي الحفل الختامي للبرنامج، الذي أقيم بقاعة شهداء الجنوب بمقر الهيئة التنفيذية، عبرت الدكتوره منى باشراحيل رئيس هيئة التدريب والتأهيل عن شكرها وتقديرها للهيئة التنفيذية للمجلس بحضرموت، على تعاونها في انجاح البرنامج التدريبي..

مؤكدة أن حضرموت ستحظى بالمزيد من البرامج التدريبية ضمن خطة الهيئة للعام القادم..

وأثنى المحمدي في كلمته على جهود هيئة التدريب، معربا عن شكره وتقديره لرئيسة الهيئة والمدربين، على جهودهم في تنفيذ البرنامج التدريبي، وعلى اهتمامهم بحضرموت وإعطائها نصيبها المستحق من برامج التدريب.. مشيدا بنوعية الدورات التي تضمنها البرنامج وأهميتها في رفع الوعي السياسي والحقوقي لشباب وشابات حضرموت المستهدفين من البرنامج، واكسابهم المزيد من المهارات والقدرات في مختلف المجالات.

وفي ختام الحفل، سلمت الدكتورة باشراحيل والعميد المحمدي المشاركين والمشاركات في دورات البرنامج، شهادات المشاركة، كما قدم رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة درعا تكريميا للدكتورة منى باشراحيل نظير جهودها واهتمامها بتدريب شباب وشابات حضرموت.

وتضمن البرنامج التدريبي، دورات تدريبية في التنمية البشرية والتوعية السياسية والحقوقية، ودورات للنساء في التمكين السياسي والمشاركة في صنع القرار، من بينها دورة في "استراتيجية التخطيط الشخصي" ، ودورة بعنوان الاتصال الفعال في بيئة العمل والعلاقات العامة، وأخرى في مجال بناء القدرات لمناهضة العنف القائم على النوع الاجتماعي، بالإضافة إلى ملتقى تدريبي توعوي بعنوان "معادلة الحياة وتخطي العقبات" .