آخر تحديث :الثلاثاء - 21 مايو 2024 - 10:47 ص

اخبار وتقارير


تنسيق مشترك بين الانتقالي والحكومة لمراقبة عمل المنظمات المُسيّسة وإجراءات توقيفها وفقا للقانون

الإثنين - 23 أكتوبر 2023 - 06:22 م بتوقيت عدن

تنسيق مشترك بين الانتقالي والحكومة لمراقبة عمل المنظمات المُسيّسة وإجراءات توقيفها وفقا للقانون

عدن تايم/خاص

التقى الأستاذ علي الكثيري القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، اليوم الإثنين، معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري.
واطّلع القائم بأعمال رئيس المجلس، من الوزير الزعوري، على سير العمل في وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، وجهودها لإعادة تشكيل النقابات والاتحادات الجنوبية وتفعيل دورها لخدمة وتطوير العمل الوظيفي، وما أنجزته الوزارة لوقف تدخلات النقابات، وبعض المنظمات الدولية والمؤسسات المحلية التي لازالت تتعامل مع المليشيات الحوثية، وتنفذ أجندات معادية للجنوب وشعبه.
وناقش الجانبان بعدها جُملة من الآراء والأفكار لتعزيز التعاون والتنسيق بين المجلس الانتقالي ووزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، وبحث آليات العمل المشتركة في جانب مراقبة عمل المنظمات المُسيّسة، وإجراءات توقيفها وفقا للنُظم والقوانين، مشددين على منع إقامة ورش العمل والندوات غير المرخصة، وضبط العمالة الخارجية، وأي محاولات مشبوهة لتغيير التركيبة الديموغرافية والسكانية للجنوب.
وأشاد الأستاذ علي الكثيري في ختام اللقاء بالنجاحات التي حققتها وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل في عهد الوزير الزعوري، مؤكدا دعم قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي للوزارة، بما يعزز نشاطها وتحقيق المزيد من النجاحات.