آخر تحديث :الخميس - 20 يونيو 2024 - 01:40 ص

اخبار عدن


ملاحقة المحلات المخالفة بمنصورة عدن

الثلاثاء - 21 نوفمبر 2023 - 11:27 ص بتوقيت عدن

ملاحقة المحلات المخالفة بمنصورة عدن

عدن تايم/ خاص

أغلق مكتب الصناعة والتجارة بمديرية المنصورة في العاصمة عدن، ( 5 ) ملاحم مخالفة في المديرية.

وأوضح مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية، فيصل محمد بن محمد، بأن حملة إغلاق الملاحم، تأتي بناءً على توجيهات قيادتي "السلطة المحلية بمديرية المنصورة" و"مكتب الوزارة بالعاصمة عدن"، عطفاً على أوامر "نيابة الصناعة والتجارة بعدن"، لمخالفتها عدم التقيد في الأسعار المحددة ببيع اللحوم، وكذا عدم التزامها بإشهار اللائحة السعرية في واجه المحل بصورة واضحة.

وأكد فيصل، بأن مكتب الصناعة والتجارة بمديرية المنصورة، سيستمر في أعمال حملته الرقابية على أسعار بيع أنواع اللحوم، ترجمة لتوجيهات مدير عام المنصورة، أحمد علي الداؤودي، في ضبط كافة الملاحم المخالفة وإحالتهم إلى الجهات المختصة لإتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحقهم.

ودعا مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية، فيصل محمد، المواطنين إلى الإبلاغ عن المخالفين المتلاعبين في أسعار بيع اللحوم المقرة من الجهات المعنية، التواصل مع غرفة عمليات مديرية المنصورة، على الأرقام التالية ( 02343650 - 02323397 ).

تجدر بالإشارة، بأن وزارة الصناعة والتجارة قد حددت مؤخراً سعر بيع اللحم للكيلو جرام واحد ( الغنمي - الرضيع - العجل ) ب"12000" ريال، والكيلو جرام للحم ( البقري الكبير ) ب"8000" ريال، وسعر الكيلو جرام الواحد للحم ( الصومالي ) ب"7000" ريال.