آخر تحديث :الثلاثاء - 05 مارس 2024 - 02:01 ص

منوعات


امرأة تستعين بعشيقها لقتل ابنها

الأربعاء - 29 نوفمبر 2023 - 12:17 ص بتوقيت عدن

امرأة تستعين بعشيقها لقتل ابنها

عدن تايم / متابعات

أكدت محكمة النقض التركية الحكم بالسجن المؤبد و38 عامًا على ميني دوراك (28 عامًا) وعشيقها سيركان إلتشيتين (39 عامًا) لقتلهما الطفل إيمن صادق دوراك (5 سنوات) في إزمير.


بدأت القضية عندما تلقت شرطة إزمير بتركيا بلاغات تفيد بأن ميني دوراك لم تعتنِ بابنها جيدًا ومارست العنف ضده. في سبتمبر 2019، وبعد اختفاء الطفل إيمن، عثرت الشرطة على جثته داخل تنور، موثق اليدين والقدمين، في منزل الأسرة.


في التحقيقات، أدلت دوراك بإفادات متضاربة وزعمت أن صديقها قتل الطفل. بعد القبض عليهما، وجهت الاتهامات لهما بـ”القتل المتعمد” و”التعذيب”. في المحاكمة الأولى، حُكم على دوراك بالسجن المؤبد و7 سنوات، وعلى إلتشيتين بالسجن المؤبد و6 سنوات.

عقب الاستئناف، قررت محكمة الاستئناف إجراء تحقيقات إضافية بما في ذلك تقييم الحالة العقلية لدوراك وفحص هاتف إلتشيتين. تم التأكيد في التقارير اللاحقة على تورطهما في الجريمة، وتم تأييد الأحكام في محكمة النقض.



أشارت التقارير إلى أدلة تدين دوراك وإلتشيتين، بما في ذلك رسائل نصية وصور وفيديوهات تظهر تعرض الطفل للإساءة. وفقًا للتحقيقات، تم رفع دعوى جديدة ضد دوراك وإلتشيتين بتهمة استغلال الأطفال في إنتاج المواد الإباحية، حيث تم العثور على مثل هذه المحتويات في هواتفهما.

وبهذا، تكون محكمة النقض التركية قد أكدت الحكم الصادر عن محكمة إزمير الجنائية العليا التاسعة، معتبرة الأدلة المقدمة كافية وموثقة لإثبات تورط المتهمين في الجريمة.