آخر تحديث :الأربعاء - 28 فبراير 2024 - 10:14 م

اخبار محافظات اليمن


باصريح يدشن استلام عدد 45 سرير طبي رقود للمستشفيات و المرافق الصحية بساحل حضرموت

الأربعاء - 29 نوفمبر 2023 - 01:28 م بتوقيت عدن

 باصريح يدشن استلام عدد  45 سرير طبي رقود للمستشفيات و المرافق الصحية بساحل حضرموت

عدن تايم / حضرموت

.


المكلا| الاربعاء 29 نوفمبر 2023 | إعلام الوكيل

دشن كل من وكيل محافظة حضرموت للشئون المالية و الإدارية الدكتور أحمد سالم باصريح، والدكتور محمد صالح الجمحي المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الساحل بحضور مندوب منظمة بيوهاندز الدولية ، استلام عدد 45 سرير طبي رقود للمستشفيات و المرافق الصحية مقدمة من منظمة بيورهاندز الدولية، وذلك بالتنسيق مع مؤسسة آفاق للتنمية، وبرعاية كريمة من معالي وزير الصحة العامة والسكان أ.د. قاسم محمد بحيبح ومحافظ محافظة حضرموت الأستاذ/ مبخوت مبارك بن ماضي .

وخلال التدشين أكد الوكيل باصريح ان هذه الأسرة الطبية سيكون لها أثر إيجابي في تخفف معاناتهم المرضى بالمستشفيات و المرافق الصحية الحكومية في حضرموت وما هي إلا عبارة عن قافلة عطاء لاستمرار جهود سابقة للأخوة في منظمة بيورهاندز الدولية لمساندة أبناء حضرموت ناقلا تحيات السلطة المحلية بالمحافظة على رأسهم الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي محافظ محافظة حضرموت راجيا بأن يستمر هذا الدعم خلال المدة القادمة بما يسهم في تطوير وتحسين الخدمات الصحية بالمحافظة .

من جانبه أعرب المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الساحل الدكتور محمد صالح الجمحي عن شكرهم وتقديرهم لمنظمة بيورهاندز الدولية على هذا الدعم السخي والمتواصل ، مؤكداً أن هذا الدعم سيسهم في تخفيف وطأة معاناة المرضى في المستشفيات بمديريات حضرموت الساحل ، راجيا بأن يستمر هذا الدعم لما من شأنه خدمة المرضى .

حضر التدشين كل من : الأستاذ أيمن بن عبداللاه المدير التنفيذي لمؤسسة آفاق للتنمية ، و الأستاذ نضال بامسعود رئيس قسم التجهيزات الطبية ، و المهندس علاء محمد بافضل مدير مكتب المدير العام بمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الساحل .