آخر تحديث :الإثنين - 04 مارس 2024 - 02:02 ص

اخبار محافظات اليمن


انتقالي بروم ميفع يقدم حوافز مالية للمعلمات المتطوعات بالمديرية

السبت - 09 ديسمبر 2023 - 02:11 م بتوقيت عدن

انتقالي بروم ميفع يقدم حوافز مالية للمعلمات المتطوعات بالمديرية

عدن تايم/خاص

التقى صباح اليوم السبت رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية بروم ميفع بمحافظة حضرموت الأستاذ ناصر التميمي في مقر القيادة بالمعلمات المتطوعات اللواتي يعملن كمعلمات متطوعات في عدد من المدارس بالمديرية .

وفي مستهل اللقاء رحب رئيس الهيئة الأستاذ ناصر التميمي بالمعلمات مقدما لهم الشكر الجزيل على حضورهم إلى مقر القيادة بالمديرية ناقلا لهم تحيات العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت .

وأضاف رئيس الهيئة قائلا بأن الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الاعلى القوات المسلحة الجنوبية ،ونائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي يولي اهتماما كبيرا بقطاع التعليم من اجل الإرتقاء به إلى الأفضل وتطويره ولن يتم ذلك إلا من خلال الإهتمام بالمعلم واعطاءه كامل حقوقه لأنه عمود العملية التعليمية ،ونحن في الجنوب نعاني من سنوات طويل لاسيما في مجال التعليم الذي دمره نظام صنعاء بعد ان كان التعليم في دولة الجنوب في مستوى متقدم على مستوى دول المنطقة .

وأضاف أنا في قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي في المديرية نعمل من أجل خدمة أهلنا والتخفيف عنهم من المعاناة التي يعانونها جراء سياسية التجويع الممنهج التي تتبعها القوى المعادية في الشرعية .

كما تحدث الأستاذ صلاح الباص مدير الإدارة التنظيمية مشيدا بالدور الريادي والوطني الذي يبذلونه في اطار انجاح العملية التعليمية وحثهم على بذل المزيد من الجهود والعطاء في سبيل تعليم ابناءنا رغم الظروف الصعبة التي نعاني منها .

كما قدمن المعلمات شكرهن الجزيل للهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية على جهودهم التي يبذلونها من أجل خدمة أبناء المديرية ،وعلى ماقدموه لهم من دعم مالي حسب الإمكانيات المتاحة ،كوننا نعاني من ظروف صعبة بسبب الانهيار الاقتصادي والمعيشي .

الجدير بالذكر أن المعلمات يعملن متطوعات في مجال التدريس وعددهن ١٤ معلمة ،في عدد من مدارس المديرية التي تعاني من نقص في المعلمين ،وهم يؤدون واجبهم الوطني من أجل حتى لا تتوقف بعض المواد الدراسية عن التدريس ولهم أكثر من شهرين لم يستلموا حوافز مالية من أي جهة ،فتدخلت قيادة الانتقالي بالمديرية مشكورة بتقديم حوافز مالية لهن نظير جهودهن .

حضر اللقاء محمد باسبعان مدير الادارة المالية ،ومسعدة الميدعي مديرة ادارة المرأة والطفل ،وعدد من اعضاء الهيئة .