آخر تحديث :الخميس - 29 فبراير 2024 - 11:49 م

اخبار محافظات اليمن


رئيس انتقالي لحج يشدد على ضرورة الإسراع بإنجاز مشروع طريق عقبة (خلق - حالمين) وفق المواصفات

الجمعة - 29 ديسمبر 2023 - 06:11 م بتوقيت عدن

رئيس انتقالي لحج يشدد على ضرورة الإسراع بإنجاز مشروع طريق عقبة (خلق - حالمين) وفق المواصفات

عدن تايم/خاص

تفقد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، وضاح الحالمي اليوم سير العمل في مشروع طريق (عقبة خلق - حالمين) البالغ طوله 12 كيلو والذي بدأ العمل بتنفيذه في مايو من العام الجاري بتمويل من صندوق صيانة الطرق بالعاصمة عدن.
واطلع الحالمي خلال الزيارة التي رافقه فيها وكيل وزارة الأشغال العامة وليد ردمان ومدير مطار عدن الدولي عبدالرقيب العمري ، ومدير عام مديرية سعد عبود ناجي ورئيس تنفيذية انتقالي حالمين ناجي الكربي ومدير أمن المديرية محمد مطلق ، على الأعمال المنجزة في المشروع ، مستمعا من الجهة المنفذة إلى شرح موجز حول مستوى تنفيذ المشروع والصعوبات التي تعترض إنجاز بعض الأعمال.
وأكد الحالمي على ضرورة الإسراع إنجاز الأعمال المتبقية من المشروع وفقا للمواصفات والفترة الزمنية المحددة في العقد، مشيدا بمستوى التنفيذ وبالجهود التي بذلت لإخراجه إلى حيز النور بعد سنوات طويلة من المعاناة والتعثر.
ويعتير مشروع طريق (عقبة خلق - شرعة حالمين) وسيسهم تنفيذه في التخفيف من معاناة أكثر من عشرة آلاف نسمة من سكان القرى والمناطق الجبلية الوعرة في مديرية حالمين الذين ضلوا طوال سنوات طويلة يتحملون مشقة التنقل والوصول إلى عاصمة المديرية.