آخر تحديث :الأحد - 14 أبريل 2024 - 09:45 م

اخبار عدن


المؤسسة العامة للكهرباء تستعد تقديم خدمة جديدة لأبناء عدن!

الثلاثاء - 09 يناير 2024 - 11:53 م بتوقيت عدن

المؤسسة العامة للكهرباء تستعد تقديم خدمة جديدة لأبناء عدن!

عدن تايم/خاص

تستعد المؤسسة العامة لكهرباء عدن، لإطلاق تطبيق "فاتورتك" في خطوة تهدف إلى تطوير المنظومة المحاسبية وتحسين الخدمات المقدمة للمشتركين. ويتيح التطبيق للمشتركين التعرف على حسابات المستهلكين عبر اسم المستهلك أو رقم حساب المشترك، حيث ستظهر بيانات المشترك الشهرية من استهلاك وقيمة الاستهلاك والتسديد والمديونية في حال ادخال ، المشترك رقم حسابه او اسمه في التطبيق.

وفي المرحلة الأولى سيتم التعامل بهذا التطبيق بين الادارات المختصة في مؤسسة الكهرباء حال طلب المشترك كشف حساب الإستهلاك الشهري أو اثناء مراجعة المشتركين لتسوية حساب الاستهلاك دون الحاجة لتوفر النت.

وفي المرحلة الثانية سيتم إنزال التطبيق وسيتم تحميله من النت من قبل المشتركين ليطلعوا على حجم وقيمة استهلاكهم الشهري ، وسيمكن تطبيق فاتورتك ، المشتركين سهولة دفع قيمة الاستهلاك الشهري عبر التطبيق نفسه بواسطة حسابات المشتركين المالية في البنوك العامة والخاصة.

وسيوفر التطبيق على مؤسسة كهرباء عدن اعمال الفوترة ويتجاوز بهذا التطبيق عدم وصول الفاتورة للمستهلك ، وما على المشتركين الا تحميل تطبيق ( فاتورتك) لمتابعة استهلاكه اولاً وبأول وتنفيذ عملية التسديد بسهولة ويسر دون عناء او فوتره.

وتعمل مؤسسة كهرباء عدن على تطوير المنظومة المحاسبية بوتيرة عالية تعتمد فيها على خفض الانفاق للأعمال المكتبية وتسهيل التعامل مع المشتركين ، ومواكبة التطوير في انظمة الأتمته.

ويأتي إطلاق التطبيق في إطار جهود مؤسسة كهرباء عدن لتحسين الخدمات المقدمة للمشتركين وتطوير المنظومة ،المحاسبية وتعزيز الشفافية.