آخر تحديث :الأحد - 14 يوليه 2024 - 05:36 م

كتابات


التلال يرعى اول اتفاقية لتأمين الرياضيين طبيا

الثلاثاء - 23 يناير 2024 - 10:31 م بتوقيت عدن

التلال يرعى اول اتفاقية لتأمين الرياضيين طبيا

كتب/م. جمال باهرمز

في الحفل الذي أقيم ليلة أمس في فندق اللوتس خورمكسر وحضره وكيل وزارة الشباب والرياضة خالد محسن خليفي ، ورئيس نادي التلال العقيد عارف يريمي، وامين عام النادي الكابتن عادل سعيد والمسئول المالي الاستاذ عبدالكريم اسماعيل ومسئولة النشاط النسوي الاخت ميرفت حميد ومسئول الإستثمار م.جمال باهرمز والكابتن محمد عوض ورئيس نادي الشعلة الكابتن محمد حسن وعدد كبير من المهتمين والصحفيين والإعلاميين والرياضيين.
حقيقة فخورون ان يكون ابننا ولاعب نادينا التلال الكابتن عادل عباس اول سفير لعلامة تجارية في الوطن.
ويوقع عقد هو الأول من نوعه في بلادنا .مع شركة إعمار هاوس .
سيوفر التوقيع للاعب بيئة مثالية تتضمن راتبا شهريا ، وتأمين شامل ضد الإصابات الرياضية ، ومنحة تعليمية لدراسة اللغة الانجليزية ، واشتراك دائم في نادي للياقة ، ورحلة سنوية ترفيهية ، إضافة الى مقدم عقد مالي، مقابل اشتراطات تضمن حفاظ اللاعب على مستوياته وعطاءه داخل ملاعب كرة القدم.
شكرا لراعي نادينا الرسمي (مكيفات جري ) على هذه الخطوة الرائعه.
والشكر موصول لمستشار الاتحاد الآسيوي الصحفي Basheer Senan بشير سنان لمجهودك في صياغة هذا العقد .
الحقيقة أن إدارة التلال حين ناقشت بنود العقد منذ اشهر من خلال رئيس النادي مع الشركة .
كان حرصها الأكبر هو بند التأمين الصحي من الاصابات .
فعندما تشاهد ابنائنا وشبابنا يحلقوا في السماء كالنجوم .
تشعر بالزهور أنهم تربوا وترعرعوا في هذا النادي العريق لتصبح أقدامهم تدك ملاعب اهم محافل الدنيا للتنافس على الكووس المحلية والقارية والعالمية .
وتتمنى أن يستمروا وتخاف عليهم من الاصابات ويصبح هاجس الخوف من الإصابة قلق مزمن يلازمك ويلازم هذه النجوم في كل تدريب أو مباراة يخوضوها.

فأكثر هم نواجهه كادارات ويواجهه اللاعبين هو الإصابات وبسببها خسرنا نجوم كبيرة في أوج عطائها .
واخر نجومنا الدوليين كابتن الفريق احمد صادق وزميله المعروفي واللذان لازالا في مرحلة العلاج في الخارج .
لذا ومن باب فتح المجال للشركات لتنافس على هكذا عقود للاعبينا الموهوبين سنضمن رعاية وتأمين صحي لمعالجة الإصابات لأكثر من لاعب .

الحقيقة أن الشراكة مع شركة إعمار هاوس اوجد التناغم والتنسيق المستمر والتعاون المثمر مع ادارتنا التلالية وأنتج أكثر من شراكة نافعه للنادي والشركة وللاعبينا ولرياضة عدن خاصة والوطن عامه .
فالبداية كانت اتفاقيتي الرعاية لفريق كرة القدم وبعدها كانت الشراكة في افتتاح اول متجر لناد رياضي في الوطن وبعدها تكللت العلاقة المثمرة والتعاون الطيب بعقد العلامه التجارية للاعبنا عادل عباس كسفير لمكيفات جري العالمية .ونتطلع إلى استمرار الشركة وغيرها بعمل عقود مماثلة للاعبينا الموهوبين.

م.جمال باهرمز
عضو إدارة نادي التلال
رئيس لجنة التسويق والاستثمار
٢٢-يناير٢٤م