آخر تحديث :الجمعة - 19 أبريل 2024 - 08:24 ص

اخبار عدن


عبارة "كاك بنك شاركنا الريادة" تتصدر اجواء الحفل الختامي للمعرض الوطني الاول للبن في عدن

الثلاثاء - 30 يناير 2024 - 10:45 م بتوقيت عدن

عبارة "كاك بنك شاركنا الريادة" تتصدر اجواء الحفل الختامي للمعرض الوطني الاول للبن في عدن

عدن/ عبير عبدالله:

تصدرت عبارة (كاك بنك شاركنا الريادة) التي صدح بها الناس اجواء الحفل الختامي للمعرض الوطني الاول للبن في عدن، والذي اقيم خلال الفترة من 27 _ 29 من شهر يناير الجاري برعاية ماسية من بنك التسليف التعاوني والزراعي "كاك بنك".

وشهد الركن الخاص بـ " كاك بنك" اقبال من مختلف شرائح المجتمع، فزاره كبار الشخصيات في مجال المال والاعمال وعدد من قيادات الدولة، بالاضافة لمختلف الاعمار من زوار المعرض سواء من (كبار، شباب، صغار) للتعرف على الخدمات التي يقدمها البنك.
وساهم ذلك الاقبال على ركن البنك، الاوجه المرحبة والبشوشة من فريق الاستقبال الذي تم اختيارهم من خيرة العاملين في خدمة العملاء من مختلف فروع البنك.

وقدم البنك عدد من الخدمات المتميزة لزائري المعرض، منها فتح حسابات مجانية والتي شهدت اقبال كبير، وماتبعها من مميزات كأستخراج بطاقة ماستركارد بانواعها المختلفة:
. بطاقة ماستر كارد الائتمان
. بطاقة ماستر كارد للخصم المباشر
. بطاقة ماستر كارد للدفع المسبق
ومن مميزات استعمال بطاقة ماستر كارد للدفع المباشر في اي مكان في العالم والدفع المباشر للسلع والخدمات والشراء عبر الإنترنت،اضافة الى خدمة كاك حوالة، والتي تمكن العميل من ارسال واستقبال الحوالات الدولية وارسال واستقبال الحوالات الداخليه بالاضافة لصرف المرتبات. وفي حين ينفد بنك التسليف التعاوني والزراعي كافة معاملاته المالية الخارجية عبر نظام المراسلة العالمي (SWIFT) والمعتمد والذي يتم استخظامه من قبل اكثر من 11 الف بنك ومؤسسة مالية في اكثر من 200 دولة حول العالم لتحويل الأموال بينها الكترونيا لما يميزه من سرعه في تنفيذ المعاملات.

أكد فريق التسويق بالمعرض انه تم في يوم الختمامي توزيع مايقارب من 5000 كوبون على زائري المعرض وبعدها تم اختيار 5 فايزين للفوز بهداية قيمة عبارة عن (منومة طاقة شمسية)، وكان الغرض من ذلك ملامسة الجوائز المقدمة لاحتياج المواطن في عدن بسبب الانقطاع الدائم للكهرباء.