آخر تحديث :الأحد - 16 يونيو 2024 - 10:28 ص

اخبار محافظات اليمن


دعم إماراتي للمراكز الصحية بساحل حضرموت

الإثنين - 26 فبراير 2024 - 07:51 م بتوقيت عدن

دعم إماراتي للمراكز الصحية بساحل حضرموت

حضرموت/خاص:

دشن الدكتور محمد صالح الجمحي المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الساحل بمعية الدكتورة أبتسام المعاري المدير العام لمستشفى المكلا للأمومة و الطفولة بقاعة مستشفى المكلا مشروع توزيع معدات و أجهزة طبية للمستشفيات و المراكز الصحية بساحل حضرموت مقدمة من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي .

وفي حفل التدشين أشاد الدكتور الجمحي بالدعم المقدم من الأشقاء بدولة الإمارات العربية المتحدة عبر هيئة الهلال الأحمر الذي سيسهم في تحسين جودة الخدمات الطبية والعلاجية بالمستشفيات و المراكز الصحية بالمحافظة ، معربا عن شكره وتقديره للهلال الأحمر الإماراتي لدعمهم للقطاع الصحي وذلك في إطار الشراكة التكاملية لما من شأنه خدمة المرضى في جميع مديريات ساحل حضرموت .

من جانبها أعربت الدكتورة أبتسام المعاري المدير العام لمستشفى المكلا للأمومة و الطفولة عن شكرهك وتقديرهم لمكتب وزارة الصحة و السكان بالمحافظة و الهلال الأحمر الإماراتي لدعمهم بالمعدات و الأجهزة الطبية التي سيكون لها دور فاعل في تطوير وتحسين المنظومة الصحية ، راجية بأن يستمر هذا الدعم خلال المدة القادمة من أجل تقديم الخدمات العلاجية النوعية للمرضى .

من جهتها قالت الدكتورة تنوير باسعد عن الهلال الأحمر الاماراتي أن هذه المعدات و الأجهزة الطبية سيكون لها أثر كبير في خدمة المرضى بالمستشفيات و المراكز الصحية بالمحافظة بما يسهم في تخفيف وطأة معاناة المرضى بمديريات حضرموت الساحل خلال المدة القادمة .

حضر التدشين كل من : الأستاذ عبدالسلام حمران المدير المالي ، و الأستاذ نضال بامسعود رئيس قسم التجهيزات الطبية بمكتب وزارة الصحة و السكان بالمحافظة ، و الدكتورة سهير قنزل وعدد من مندوبي هيئة الهلال الأحمر الاماراتي ، وعدد من المختصين بمستشفى المكلا للأمومة و الطفولة .