آخر تحديث :الإثنين - 24 يونيو 2024 - 11:04 م

اخبار محافظات اليمن


البحسني يطلع على الخدمات الطبية والعلاجية في مستشفى غيل باوزير

الثلاثاء - 12 مارس 2024 - 07:58 م بتوقيت عدن

البحسني يطلع على الخدمات الطبية والعلاجية في مستشفى غيل باوزير

عدن تايم /خاص

زار عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم، مستشفى غيل باوزير، للاطلاع على مستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمرضى في المستشفى.

وطاف عضو مجلس القيادة الرئاسي، ومعه المدير العام لمديرية غيل باوزير سالم العطيشي، بإدارات وأقسام المستشفى، مستمعًا من مدير مستشفى غيل باوزير الدكتور فائز بازار، إلى شرح حول مستوى الخدمات الطبية والعلاجية التي تقدمها المستشفى للمرضى، وأبرز الاحتياجات والصعوبات التي تواجه سير عمل المستشفى، والتدخلات المطلوبة لتحسين الخدمات الطبية للمواطنين.

وأكد البحسني حرص واهتمام مجلس القيادة الرئاسي بالقطاع الصحي، لأهميته في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى، موجهًا إدارة المستشفى برفع تصور بالاحتياجات الضرورية اللازمة للعمل على توفيرها، بما يمكن المستشفى من أداء مهامه بالشكل المطلوب.. كما أشاد بمستوى الانضباط الوظيفي للطاقم الطبي والإداري، وبالنظافة العامة للمستشفى.

وتفقّد عضو مجلس القيادة الرئاسي أوضاع المرضى بالمستشفى، مطمئنًا على حالهم الصحية، وعلى مستوى الرعاية والاهتمام الذي يحظون به، سائلًا الله العلي القدير أن يمنّ عليهم بالشفاء العاجل.. وحث في السياق ذاته إدارته المستشفى على تكثيف جهودها وإيلاء المواطنين المرضى جل الرعاية والاهتمام.

إلى ذلك اطلع عضو مجلس القيادة الرئاسي، على سير عمل مخبز خير الخيري للمعجنات والروتي، الذي ينتج 6 آلاف حبة روتي يوميًا، بسعر 20 ريال للروتي الواحد، وتباع في المخبز وفي نقاط التوزيع بمناطق مديرية غيل باوزير.

وأشاد البحسني بمثل هذه المبادرات الخيرية التي ستساهم في التخفيف عن الأسر الأشد احتياجًا، وستلامس شريحة مهمّة من المجتمع الذي عانى مما خلفته الحرب التي شنتها ميليشيات الحوثي الإرهابية على الحكومة الشرعية.