آخر تحديث :السبت - 13 أبريل 2024 - 04:44 م

اخبار وتقارير


أصداء المكرمة الاماراتية في جزيرة ميون

السبت - 30 مارس 2024 - 02:37 ص بتوقيت عدن

أصداء المكرمة الاماراتية في جزيرة ميون

عدن تايم / خاص

ما زالت اصداء التدخلات الإماراتية في جزيرة ميون تحظى باهتمام واسع ، أشعلت منصات التواصل الاجتماعي ، حيث عبر عدد من السياسيين والناشطين عن الامتنان لدولة الإمارات وقائدها سمو الشيخ محمد بن زايد .. عدن تايم رصدت من منصة اكس جانب من رسائل الشكر والامتنان.  

الشيخ صالح علي خزور - شيخ جزيرة ميون : مشاريع الإمارات الحيوية في الجزيرة كثيرة في مجال المياه والكهرباء والطرق وغيرها ونشكرهم على هذا الدعم السخي

ارسلان السليماني : يأتي توزيع المكرمة الإغاثية المقدمة من الاشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة بالشيخ محمد بن زايد، لكافة أهالي وسكان جزيرة ميون الجنوبية ضمن الدعم الذي سبق للجنوب عسكريا وسياسيا واقتصاديا وتنمويا وبقية الجوانب.

عبدالقادر ابو الليم : ليس جديد على الإمارات تقديم الدعم ومد اياديها البيضاء لأبناء الجنوب وما المكرمة المقدمة للأسر في جزيرة ميون المقدرة ب 5 ألف ريال سعودي ماهي الا امتداد لمسيرة الدعم اللا محدود الذي كانت ومازالت الإمارات سباقة فيه.

خالد سعيد :جزيرة ميون نالت قدرا كبيرا من المساعدات الانسانية التي قدمتها دولة الإمارات العربية المتحدة وهي جهود طالت مختلف القطاعات والمجالات دون استثناء.


مروان الدهالي : شراكة السلاح هي من تجعل من البلدين ببلد وأحد، حيث وإن للمتارس القتالية كلية خاصة تعلم أصحابها بأن الظهر لا يحتمي الا بالحليف الصادق، فإن وجد الحليف الصادق فسيتم الحسم بأقل مدة وأقل الخسائر، لهذا ستظل هذه الشراكة أزلية بدون أدنى شك.
عن الجنوب والإمارات أتحدث.

عارف اليافعي : أين لصوص الأوطان الذين ظلوا ينابحون طوال السنوات الماضية من ان الإمارات أفرغت الجزيرة من سكانها.

اشرف محمود : الإمارات العربية المتحدة بذلت جهودآ كبيرة لتحسين الأوضاع المعيشية في الجنوب، من خلال دعمها المتواصل والسخي لمختلف القطاعات التنموية والاجتماعية والاقتصادية والعسكريه والامنيه في الجنوب.

سعيد السقطري ضمداد : حب الشعب الجنوبي للإمارات ولقائدها ابو خالد ، يزداد تعمقاً يوماً تلو الأخرى.
هنيئا لرجل الإنسانية.

خالد السالم : قدّمت الإمارات عوناً كبيراً للجنوب والجنوبيين أثناء الحرب وبعد الحرب ، لم يقتصر فقط على الدعم العسكري والبشري، ولكن أيضاً في الجانب الإنساني والتنموي، ولا ينكر هذا الأمر سوى جاحد .

#مكرمه_الامارات_لميون