آخر تحديث :السبت - 13 أبريل 2024 - 04:23 م

اخبار رياضية


فناربخشة يهزم أضنة.. ويواصل مطاردة جالطة سراي

الأربعاء - 03 أبريل 2024 - 11:13 م بتوقيت عدن

فناربخشة يهزم أضنة.. ويواصل مطاردة جالطة سراي

كووورة

واصل فناربخشة مطاردة جالطة سراي في سباق المنافسة على لقب الدوري التركي هذا الموسم، بعدما حقق فوزا ثمينا 4-2 على ضيفه أضنة ديمرسبور، اليوم الأربعاء، في المرحلة ال31 للمسابقة.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة عن فوز سيفاس سبور 1-0 على ضيفه فاتح قرة جمرك، وطرابزون سبور على مضيفه قونيا سبور 3-1، وقاسم باشا على مضيفه قيصري سبور 2-0.

وبادر ألكسندر دزيكو بالتسجيل لفناربخشة في الدقيقة 17، لكن النجم الإيطالي المخضرم ماريو بالوتيلي تعادل لأضنة في الدقيقة 25، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله.

وفي الشوط الثاني، أضاف إيدين دزيكو ودوشان تاديتش الهدفين الثاني والثالث لفناربخشة في الدقيقتين 51 و70، لكن يوسوف بارازي قلص الفارق بإحرازه الهدف الثاني لأضنة (80).

وأعاد سيردار دورسون فارق الهدفين من جديد لفناربخشة بتسجيله الهدف الرابع لأصحاب الأرض في الدقيقة 85.

وارتفع رصيد فناربخشة، الذي حقق فوزه التاسع في لقاءاته العشرة الأخيرة، إلى 82 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطتين خلف جالطة سراي (المتصدر)، قبل 7 مراحل على نهاية المسابقة.

في المقابل، توقف رصيد أضنة، الذي تلقى خسارته العاشرة في البطولة هذا الموسم مقابل 9 انتصارات و12 تعادلا، عند 39 نقطة في المركز الحادي عشر.

وضاعف سيفاس سبور من جراح ضيفه فاتح قرة جمرك في البطولة، بعدما تغلب عليه 1-0، في وقت سابق اليوم.

وتقمص الألباني ري ماناي دور البطولة في المباراة، بتسجيله هدف سيفاس سبور الوحيد (89)، ليقود فريقه للعودة لنغمة الانتصارات التي غابت عنه في المراحل الثلاث الماضية.

وارتفع رصيد سيفاس، الذي حصد نقطة وحيدة في مبارياته الثلاث الأخيرة، إلى 41 نقطة في المركز العاشر.

من ناحيته، توقف رصيد فاتح قرة جمرك، الذي حصل على 3 نقاط فقط في لقاءاته الستة الأخيرة بالمسابقة، عند 30 نقطة في المركز الثامن عشر (الثالث من القاع)، بفارق 3 نقاط خلف مراكز الأمان