آخر تحديث :السبت - 15 يونيو 2024 - 12:05 م

اخبار عدن


مصدر أمني يكشف حقيقة اعتراض قائد عسكري على مدخل عدن

الإثنين - 22 أبريل 2024 - 04:07 م بتوقيت عدن

مصدر أمني يكشف حقيقة اعتراض قائد عسكري على مدخل عدن

عدن تايم/خاص

نفت قيادة حزام طوق العاصمة عدن، اليوم، الأخبار المغلوطة المتداولة في بعض وسائل الإعلام، حول اعتراض أفراد نقطة العلم على مدخل عدن الشرقي، لأحد القيادات العسكرية أثناء مروره من النقطة.

وقالت قيادة حزام طوق عدن، في توضيح مقتضب،: "نستغرب من تدوال بعض المواقع الإلكترونية الصفراء لخبر يزعم بأن أفرادنا في نقطة العلم قاموا باعتراض العميد محمد علي جبر، قائد اللواء (89)، ونؤكد بأن كافة تلك الأخبار غير صحيحة جملةً وتفصيلًا، وهدفها تشويه قوات الحزام الامني لطوق العاصمة عدن".

وأكدت قوات حزام الطوق، على أن: "مثل هكذا أخبار مغلوطة لها أهداف مغرضة، وخبيثة، تسعى إلى النيل من إنجازات الحزام الامني".

وأوضحت بأن: "أفراد نقطة العلم، وكما هو مُتبع من إجراءات أمنية، وبحسب القانون العسكري والأمني، فإنهم يقومون بالاجراءات المُعتادة مع أي قيادي عسكري أو أمني، وبحسب البلاغات العملياتية التي تصلها، وذلك في إطار المهام الموكل بها، ولم يحدث أن اعترضت قواتنا أي قيادي عسكري بالمطلق".

ونوه حزام طوق العاصمة عدن، في ختام توضيحه، بأن: "على وسائل الإعلام تحري الدقة العالية والموضوعية والمصداقية في نقل الأخبار، لتجنب الوقوع في مثل هكذا أخبار مغلوطة تحاول خلط الأوراق".