آخر تحديث :الإثنين - 24 يونيو 2024 - 11:58 م

اخبار عدن


تجار مواد البناء بعدن ينفذون وقفة احتجاجية

الأربعاء - 24 أبريل 2024 - 02:37 م بتوقيت عدن

تجار مواد البناء بعدن ينفذون وقفة احتجاجية

عدن / خاص :


نفذ عدد كبير من تجار مواد البناء وبعض الموظفين وسائقين النقل ( الديانات) وقفة احتجاجية اعتراضا على الإجراءات التعسفية التي وصفها المحتجون من قائد وحدة التدخل لحماية الأراضي بالعاصمة عدن.

وخرج تجار مواد البناء لساحة العروض بخورمكسر ومن ثم أمام بوابة ديوان محافظة عدن، للتعبير عن المعاناة والظلم الواقع عليهم وعلى مصدر أرزاقهم وذلك من خلال فرض غرامات مالية كبيرة لاستخراج تراخيص الذي هو بالأساس من اختصاص مكتب الاشغال العامة، وهو الأمر الذي اوقف أعمالنا وساهم في قطع ارزاقنا.

وطالب تجار مواد البناء بالعاصمة عدن في لافتات رفعت في الوقفة الاحتجاجية، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي ورئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزبيدي، ومحافظ عدن احمد حامد لملس، في التدخل السريع والعاجل واعطاء توجيهات لمن يهمه الامر بعدم اعتراضنا والسماح لنا بمزاولة أعمالنا. 

وأكد المحتجون في الوقفتين الاحتجاجية التي نفذت في ساحة العروض بخورمكسر ومن ثم التوجه بموكب كبير لديوان عام المحافظة بمديرية المعلا، رفضهم للقرارات العشوائية والتعسفية التي أضرت واوقفت أعمالهم ومصادر رزق أولادهم.

وفي نهاية الوقفة الاحتجاجية تمنى المحتجون من تجار مواد البناء وبعض الموظفين وسائقين النقل، الاستجابة العاجلة لتنفيذ مطالبهم المشروعة والانتصار لحقهم القانوني.