آخر تحديث :الجمعة - 31 مايو 2024 - 01:31 ص

اخبار وتقارير


توجيهات من العولقي لإدارات الإعلام والثقافة بمحافظات الجنوب

الخميس - 09 مايو 2024 - 05:43 م بتوقيت عدن

توجيهات من العولقي لإدارات الإعلام والثقافة بمحافظات الجنوب

عدن تايم/خاص

التقى سالم ثابت العولقي رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي المتحدث الرسمي باسم المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم بمقر الهيئة في العاصمة عدن مديري إدارات الإعلام والثقافة في الهيئات التنفيذية للقيادة المحلية في محافظات الجنوب المشاركين في فعاليات اللقاء التشاوري الذي نظمته دائرة الإعلام والثقافة بالأمانة العامة للمجلس.
وفي اللقاء الذي حضره مختار اليافعي نائب رئيس الهيئة، أكد العولقي على أهمية ترابط عمل إدارات الإعلام والثقافة مع معطيات الواقع وما يجري فيه من مستجدات سياسية ووطنية وتطلعات لتحسين ظروف المواطنين خدميا واقتصاديا.
وأشار إلى أهمية عكس الخطاب السياسي والإعلامي للمجلس الانتقالي الجنوبي في برنامج عمل الهيئات التنفيذية والتلاحم مع فئات المجتمع ونخبه من أجل نقل الصورة الإيجابية حول مختلف القضايا.
وأوضح العولقي أن دور الهيئات التنفيذية في محافظات الجنوب مهم في تعزيز اللحمة الوطنية الجنوبية وعكس مخرجات الحوار الوطني الجنوبي في التعامل والممارسة اليومية من خلال عقد اللقاءات مع المواطنين ومختلف القوى الجنوبية الفاعلة وعقد الندوات وورش العمل وكافة أشكال التواصل المجتمعي المباشر.

من جانبه أشاد د. باسم منصور رئيس دائرة الإعلام والثقافة في الأمانة العامة للمجلس بدور الهيئة الوطنية للإعلام في الاهتمام بالكادر الإعلامي الجنوبي داخل المجلس وخارجه، مشير إلى أن لقاء اليوم بمديري الإعلام والثقافة في الهيئات التنفيذية في محافظات الجنوب والاستماع إلى هموم وتطلعات الكادر الإعلامي إنما يعبر عن هذا التوجه الصائب لقيادة الهيئة.
إلى ذلك استمع رئيس الهيئة إلى ملاحظات وآراء الحاضرين حول احتياجات إدارات الإعلام والثقافة وتطوير وتأهيل الكادر الإعلامي في الهيئات التنفيذية في محافظات الجنوب.
حضر اللقاء المقدم محمد النقيب المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة الجنوبية رئيس المركز الإعلامي العسكري بالهيئة، ونجيب مقبل مقرر الهيئة.