آخر تحديث :الثلاثاء - 28 مايو 2024 - 02:57 ص

اخبار عدن


مسؤول في أبين يبحث إمكانية تؤامة بين زنجبار والمنصورة

الجمعة - 10 مايو 2024 - 09:57 م بتوقيت عدن

مسؤول في أبين يبحث إمكانية تؤامة بين زنجبار والمنصورة

عدن - محمد القادري

أشاد مدير عام مديرية زنجبار بمحافظة أبين، المهندس مختار علي الشدادي، بنشاط وإنجازات السلطة المحلية والمكتب التنفيذي بمديرية المنصورة في العاصمة عدن، هو ما يميز المنصورة عن مختلف مديريات عدن، لتحقيقها طفرة من المشاريع الخدمية والتنموية يشهد لها الجميع.


جاء ذلك، خلال زيارته لمديرية المنصورة، ولقائه بمدير عام المديرية، أحمد علي الداؤودي.


وفي بداية اللقاء، رحب الداؤودي، بمدير عام مديرية زنجبار، المهندس مختار الشدادي، مستعرضاُ عدد من المهام والأعمال التي تنفذها السلطة المحلية في شتى المجالات وفق الإمكانيات المتاحة.


وخلال اللقاء، أكد مدير عام زنجبار، المهندس مختار الشدادي، على ضرورة خلق علاقة ثنائية بين المديريتين، من خلال أخذ تجربة أداء السلطة المحلية والمكتب التنفيذي بمديرية المنصورة إلى مديرية زنجبار، بإعتبار المنصورة نموذج فريد في العاصمة عدن.

بعد ذلك، أصطحب مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، بمدير عام زنجبار، المهندس مختار الشدادي، في عدد من المكاتب التنفيذية بمبنى السلطة المحلية بالمديرية، للإطلاع على سير العمل فيها، بما في ذلك مكتب تنمية الإيرادات، مستمعين من مسؤول النظام بالمكتب، أحمد الحيدري، إلى شرح مفصل عن آلية عمل المكتب الذي يرتكز بشكل رئيسي على تحصيل الإيرادات وإصدار التراخيص الخاصة بمزاولة المهن التجارية، وغيرها بطريقة إلكترونية آلية ونظام ربط شبكي موحد.