آخر تحديث :الخميس - 30 مايو 2024 - 10:55 م

اخبار عدن


بنك القطيبي يشارك في "الملتقى الأول للموارد البشرية والتدريب"

الإثنين - 13 مايو 2024 - 04:37 م بتوقيت عدن

بنك القطيبي يشارك في "الملتقى الأول للموارد البشرية والتدريب"

عدن تايم/خاص

شارك بنك القطيبي للتمويل الأصغر الإسلامي، اليوم، في الملتقى الأول للموارد البشرية والتدريب الذي تقيمه الأكاديمية العربية للعلوم الإدارية والمالية والمصرفية، على مدى يومين بمشاركة البنك المركزي اليمني، وبنك القطيبي الإسلامي، وشركة طيبات عدن، وعدد من بنوك التمويل الأصغر، والمؤسسات الحكومية والخاصة.

وشهد اليوم الأول من الملتقى الذي حضره من بنك القطيبي الإسلامي للتمويل الأصغر رئيس قطاع الدعم والتمكين الأستاذ محمد بن غرامة أبو شداد، ومدير مكتب الرئيس التنفيذي، أحمد باشواعر، ومدير إدارة الموارد البشرية، خالد الجبري، تقديم ثلاث ورق عمل، الورقة الأولى بعنوان: (التحول الرقمي في إدارة الموارد البشرية)، للدكتور طارق حسن، من جمهورية مصر العربية، فيما تناولت الورقة الثانية: (دور الإبداع والابتكار في تنمية المؤسسات - نموذج حالة - إستراتيجية الابتكار في الإمارات العربية المتحدة)، للدكتورة ليبيا باحويرث، من جامعة أرخبيل سقطرى، وكانت الورقة الثالثة بعنوان: (إستراتيجيات فعالة لتحفيز الأداء وتحقيق الأهداف المؤسسية)، للدكتور مراد النشمي، من الأكاديمية العربية للعلوم الإدارية والمالية والمصرفية بعدن.

وشهدت الجلسة مداخلات وعرض خبرات لمختلف الشركات والبنوك التجارية الراعية والمشاركة في الملتقى، تعقيباً على طرح الخبراء الذين قدموا أوراق العمل.

حضر الجلسة الافتتاحية لأعمال الملتقى، نائب محافظ البنك المركزي د. محمد باناجة، وعميدا كليتي العلوم الإدارية والاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة عدن، ومدير مركز تنمية المهارات بمحافظة عدن، ونائب رئيس الغرفة التجارية والصناعية عدن، وعدد من ممثلي البنوك والشركات الراعية للملتقى.