آخر تحديث :الإثنين - 17 يونيو 2024 - 10:59 م

اخبار وتقارير


الزبيدي يناقش مواجهة التحديات الراهنة في وادي وصحراء حضرموت

الأحد - 19 مايو 2024 - 06:28 م بتوقيت عدن

الزبيدي يناقش مواجهة التحديات الراهنة في وادي وصحراء حضرموت

عدن تايم /خاص



ترأس الأستاذ محمد عبدالملك الزبيدي، رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت، صباح اليوم الأحد اجتماعاً استثنائياً مشتركاً برؤساء الهيئات التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديريات الوادي والصحراء و مدراء الإدارات بالهيئة التنفيذية المساعدة، في مقر الهيئة. بحضور الشيخ كرامة بن سالم بن الصقير، نائب رئيس الهيئة.

في بداية اللقاء، رحب الأستاذ محمد عبدالملك الزبيدي برؤساء الهيئات التنفيذية، مستعرضاً آخر المستجدات على الساحة الجنوبية وداخل مديريات وادي وصحراء حضرموت. كما سلط الضوء على ما تم مناقشته خلال لقاء وفد مكتب المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة.

وأكد محمد الزبيدي على أهمية توحيد الجهود والعمل المشترك بين القيادات المحلية والهيئة التنفيذية المساعدة لمواجهة التحديات الراهنة في وادي وصحراء حضرموت.وشدد على ضرورة تلمس هموم ومعاناة المواطنين والمساهمة في حل قضاياهم وتقديم الدعم اللازم وفق الإمكانيات المتاحة.

وتضمن الاجتماع تحليلاً للوضع الحالي والتحديات التي تواجه القيادات المحلية للمجلس الانتقالي بمديريات الوادي والصحراء، والنظر في الإجراءات اللازمة لتحسين الأداء التنظيمي، وتحقيق تطلعات الشعب في التحرير والاستقلال. ومناقشة الخطوات التي ستتخذها الهيئة التنفيذية المساعدة في حال استمرار تدهور الأوضاع المعيشية للمواطنين.

وتناول الاجتماع خطط وبرامج الهيئات المستقبلية، والتحديات التي تواجهها، بالإضافة إلى التوصيات والقرارات التي من شأنها تعزيز الجوانب الإدارية والتنظيمية للمديريات.