آخر تحديث :الجمعة - 21 يونيو 2024 - 09:35 م

اخبار محافظات اليمن


بحضور محافظ الضالع .. أفتتاح مكتب صحيفة 14 اكتوبر الرسمية

الخميس - 30 مايو 2024 - 10:04 م بتوقيت عدن

بحضور محافظ الضالع .. أفتتاح مكتب صحيفة 14 اكتوبر الرسمية

الضالع / خاص

دشن صباح اليوم الخميس اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع افتتاح مكتب صحيفة 14 اكتوبر الرسمية في المحافظة.

وخلال التدشين الذي أقيم في مبنى المحافظة وحضره مندوبين عن مجلس إدارة الصحيفة

وخلال اللقاء رحب محافظ المحافظة بافتتاح مكتب الصحيفة في الضالع، مشيدآ بحجم التطوير والتحديث الذي تشهده الصحيفة خلال فتره وجيزه من إعادة ترتيب أوضاعها في ضل قيادة الصحيفة برئاسة الأستاذ محمد هشام باشراحيل نحو الارتقاء برسالتها ومكانتها ودورها التنويري، وتحسين الاداء الإداري والإعلامي، وإعادة الأزدهار لهذه الصحيفة التي حملت في عنوانها تاريخ عزيز أرتبط في حياة شعب الجنوب.

وأكد محافظ محافظة الضالع عن استعداد السلطة المحلية بالمحافظة تقديم كل التسهيلات ووسائل الدعم والمساندة لتطور هذه الصحيفة وإعادة الاعتبار لتاريخها الإعلامي الممتد لأكثر من خمسه عقود، وتعويضآ لما لحقها من سنوات ،بل من عقود من التهميش والأقصاء الممنهج لكوادرها البشرية وامكانياتها وحجب تطورها عن الّحاق بالصحف الأخرى .

من جانبه تحدث ممثلي عن سكرتارية رئيس مجلس إدارة الصحيفة الأخوه اسامه عادل وفضل جابر عن شكر وتقدير إدارة صحيفة 14 اكتوبر لقيادة السلطة المحلية بمحافظة الضالع على مواقفهم الصادقة تجاه الصحيفه، مؤكدين أن محافظة الضالع كانت السباقة في المشاركة وتسهيل عملية الأشتراك الشهري مع المكاتب التنفيذية والمصالح والمؤسسات الحكومية بالمحافظة .
حضر لقاء التدشين الأستاذ محمد فضل مدير عام مكتب المحافظ والأستاذ عبدالسلام قاسم مسعد مدير عام مكتب الإعلام والأخ نجيب العلي مدير مكتب صحيفة 14 اكتوبر بالمحافظة.