آخر تحديث :الأربعاء - 24 يوليه 2024 - 12:56 م

اخبار رياضية


منتخب شباب الأردن يخسر أمام الإمارات في غرب آسيا

الأربعاء - 03 يوليه 2024 - 11:09 م بتوقيت عدن

منتخب شباب الأردن يخسر أمام الإمارات في غرب آسيا

عدن تايم / متابعات :


خسر المنتخب الأردني للشباب أمام نظيره الإماراتي 1-2، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الأربعاء، على استاد الملك فهد بمدينة الطائف، ضمن الدور نصف النهائي من بطولة الديار العربية غرب آسيا للشباب - السعودية 2024.

وضمت تشكيلة المنتخب الأردني: سلامة سلمان، محمد أبو السكر، عبدالله المنايصة (صلاح الدين فراش)، يوسف المقابلة، إبراهيم صبرة، عودة الفاخوري (انس الخب)، عز الدين أبو السعود (ينال المحمود)، محمود ذيب، محمد طه (نور الدين ياسين)، عبد الرحمن الخضور (عمر غنجوق)، صالح فريج.
وبرزت الندية والقوة منذ البداية، وظهر المستوى الفني متكافئا حتى منتصف الشوط الأول، قبل أن يتقدم المنتخب الأردني وبدأ الضغط عبر الأطراف من خلال ذيب والفاخوري، وبمساندة أبو السعود وطه، ليتمكن صبرة من إحراز الهدف الأول بالوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

مع بداية الشوط الثاني، استطاع "الإماراتي" العودة بالنتيجة، مستغلا تراجع المنتخب الأردني بهدف الحفاظ على النتيجة، وأحرز هدفيه في الدقيقتين (58) و(79).

وتأتي البطولة في إطار التحضيرات للمشاركة في التصفيات الآسيوية، التي تقام خلال الفترة من 21 إلى 29 سبتمبر/أيلول المقبل في قطر، حيث حل المنتخب الأردني في المجموعة العاشرة إلى جانب قطر وسنغافورة وهونج كونج.