آخر تحديث :الإثنين - 22 يوليه 2024 - 08:52 ص

اخبار رياضية


معسكر منتخب الشباب في المكلا يتواصل بنجاح وروح معنوية عالية واهتمام حضرمي كبير

الخميس - 04 يوليه 2024 - 11:19 م بتوقيت عدن

معسكر منتخب الشباب في المكلا يتواصل بنجاح وروح معنوية عالية واهتمام حضرمي كبير

المكلا / فهمي باحمدان:

كثف الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني للشباب تحت سن 18 لكرة السلة بقيادة مدربه الكابتن سيف الدين بشير ومساعده الكابتن بسام الأمير الحصص والجرعات التدريبية للاعبي المنتخب بغية الوصول للجاهزية الفنية في معسكرهم الحالي بمدينة المكلا قبيل المشاركة في بطولة غرب آسيا التي ستحتضنها العاصمة العراقية بغداد في الفترة من 11 إلى 18 يوليو الجاري بمشاركة سبعة منتخبات , ويلعب منتخبنا في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات العراق ( المضيف ) وإيران وسوريا.

وشهدت تدريبات الأمس جمل تكتيكية وتدريبات خاصة لرفع اللياقة البدنية والتدريب على الرميات

ويحتضن ملعب الفقيد طاهر حاج باسعد بمنشأة نادي المكلا الرياضي بالمدينة القديمة تدريبات المنتخب في معسكر المكلا على فترتين صباحية ومسائية وسط إهتمام ومتابعة من قبل قيادة محافظة حضرموت والقطاع الرياضي عامة , ومعنويات عالية وروح حماسية كبيرة تسود المعسكر وتطلعات لتحقيق نتائج إيجابية في الظهور الأول لكرة السلة اليمنية بعد فترة الركود الطويلة التي إستمرت اكثر من عشر سنوات .

.. يتمتع لاعبوا المنتخب بالآجواء الطيبة وتاثيراتها المناخية الحالية على مدينة المكلا مع إقتراب موسم البلدة الذي يشهد ظاهرة فردية وهي برودة مياة البحر وتحسن الأجواء مع إنخفاض نسبي لدرجات الحرارة .

.. قيادة فرع اتحاد كرة السلة بساحل حضرموت تبذل جهوداً طيبة في توفير احتياجات المنتخب والمساهمة مع الطاقم الإداري.

.. معسكر المنتخب يحظى بمتابعة إعلامية متميزة وبالأمس كان لتلفزيون حضرموت الرسمي ( قناة حضرموت الفضائية ) تسجيل مادة تلفزيونية ولقاءات متنوعة سيتم عرضها خلال الفترات الإخبارية والبرنامج الرياضي الاسبوعي (تسديدات).

.. حرص الكابتن حسن صالح مسجدي المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة على حضور تدريب المنتخب مساء اليوم واللقاء بقيادة البعثة ممثلة في عضوي الاتحاد عبدالكريم راشد (رئيس البعثة ) ونبيل الصوفي (إداري المنتخب) بحضور عضو مجلس إدارة الاتحاد العام أنور فرج عبدالدائم ورئيس فرع اتحاد اللعبة بساحل حضرموت , للإطمئنان على سير المعسكر , مشيداً بالروح العالية للإعبين ومثنياً على جهود الجهاز الفني .

.. المعسكر يضم 15 لاعباً سيتم تقليصهم الى 12 كقائمة نهائية مقرراً أن تغادر إلى سلطنة عمان براً منتصف الأسبوع المقبل ومنها إلى بغداد جواً .