آخر تحديث :الثلاثاء - 16 يوليه 2024 - 11:55 ص

اخبار رياضية


نادي سيئون يعلن توقيف جميع الأنشطة الرياضية للنادي

الخميس - 04 يوليه 2024 - 10:50 م بتوقيت عدن

نادي سيئون يعلن توقيف جميع الأنشطة الرياضية للنادي

سيئون/ اعلام النادي

أعلن نادي سيئون الرياضي عن توقف جميع الأنشطة الرياضية ليوم الغد الجمعة الموافق ٥ يوليو ٢٠٣٤م تماشيا مع الوقفة الاحتجاجية لجمهور النادي المطالبة بمنشآت النادي.
كما أعلن عن إغلاق جميع بوابات النادي إلى حين انتهاء الوقفة ويدعو جميع اللاعبين في مختلف الأنشطة الرياضية وقدامى اللاعبين للحضور والمشاركة الفاعلة في الوقفة... والبيان بنصه التالي:

بسم الله الرحمن الرحيم
تدعو الهيئة الإدارية بنادي سيئون الرياضي إلى توقف جميع الأنشطة الرياضية يوم الجمعة الموافق ٥ يوليو ٢٠٣٤م بموجب قرار الهيئة الإدارية بالنادي وبموجب اجتماع لجنة التعويض واللجنة التحضيرية للوقفة الاحتجاجية.
وتدعو الهيئة الإدارية جميع اللاعبين في مختلف الأنشطة الرياضية وقدامى اللاعبين للحضور والمشاركة الفاعلة في الوقفة السلمية، كما تعلن الهيئة الإدارية عن إغلاق جميع بوابات النادي إلى حين انتهاء الوقفة السلمية..
وتدعو جميع الرياضيين وأعضاء وجماهير وأبناء وعشاق نادي سيئون المشاركة الفاعلة في الوقفة السلمية المطالبة بإعادة منشآت ناديهم التي طال انتظارها لسنوات واستكمال إجراءات توثيقها في الهيئة العامة للأراضي والمساحة والسجل العقاري بموجب الاتفاق بالمحضر الموقع بين السلطة والنادي.
مع خالص الشكر والتقدير

رئيس نادي سيئون
مسؤول الأنشطة بالنادي