كتب الناشط الجنوبي على مواقع التواصل الاجتماعي سمير الوهابي في منشور على منصة فيس بوك جاء فيه :
عدن آخر الليل -خاص .
متى بتلصي الكهرباء..........يا مجلس القيادة الرئاسي ويا حكومة .......
من يزرع الشر يندم مهما يطول الزمن
مهما يحق الدسايس في السر او في العلن
ويله من اليوم الأكبر وقت الحساب العسير
انا لي الله -وانت لك عذاب الضمير.
ويأتي ذلك ، تزامنا مع تردي غير مسبوق للخدمات في العاصمة عدن ومحافظات الجنوب ، وسط تقاعس من قبل الحكومة والمجلس الرئاسي.