آخر تحديث للموقع : الأحد - 14 أغسطس 2022 - 07:05 م

كتابات واقلام


(تلك اذا" قسمة ضيزى)..يا سيادة الوزير

الأحد - 16 يناير 2022 - الساعة 03:11 م

هشام الصوفي
الكاتب: هشام الصوفي - ارشيف الكاتب


1) أن يتم أتخاذ قرار بإخراج ما لا يقل عن خمسين ألف موظف بلغوا أحد الأجلين دون ان يتم تقييمهم اوإجراء التسويات لهم واذا فرضنا تم إجراء تقيمهم او تسوياتهم وفقا لنظام الأستيراتيجيات في عام 2006م #تلك_إذاقسمة_ضيزى.

2) أن يتم منح الموظفين علاواتهم السنوية منذ 2014م ولا يتم النظر لوضيعة المتقاعدين المدنيين الجنوبيين الذين لم يتم تعديل معاشاتهم او إجراء التسويات لمعاشاتهم ومنح ما يستحقونه نظير خدماتهم والرفع من مستوى معاشاتهم نظير الحالة الأقتصادية التي يمرون بها #تلك_اذاقسمة_ضيزى.

3) أن يتم حرمان المتقاعد المدني من صرف قرض له من صندوق التقاعد ويترك تحت رحمة البنوك الربوية التي تبتزه وتمص ماتبقى من دمه #تلك_اذاقسمة_ضيزى.

4) أن يتم حرمان صرف إكرامية رمضان للمتقاعدين المدنيين الجنوبيين (أحياء/ متوفيين) بمبلغ مقطوع ( مئة وخمسون ألف ريال) #تلك_إذاقسمه_ضيزى.

5) أن يتم حرمان المتقاعد المدني من التأمين الصحي رغم مساهمته خلال 35عاما من خدمته بينما يتم التعاقد مع الموظفين للتأمين الصحي #تلك_إذاقسمة_ضيزى.

6) أن يتم تطبيق 50% من اي علاوة تمنح كعلاوة غلاء معيشة وفقا للماذة 63 من قانون التأمينات والمعاشات رقم 25 لعام 91م الذي عفى عليه الزمن وتجاوزه وفوق ذلك يتم تطبيق نظام الدرجات الوظيفية على المتقاعدين ليتم سرقتهم مرة اخرى بمبالغ تتجاوز الثلاثة الف ريال #تلك_إذاقسمة_ضيزى.
( وقسمة ضيزى.....هي القسمة الجائرة).

لهذا سيادة الوزير #وزيرالخدمةالمدنيةوالتأمينات ننتظر منكم خطوات لمعالجة هذا. الوضع الغير إنساني الذي تجاوز كل ظلم. بحق المتقاعد المدني الجنوبي الذي أفنى زهرة عمرة في خدمة الوطن .

يأمل كل متقاعد مدني جنوبي أن يرى خطواتكم لرفع الظلم والجور عن كاهلة واسترداد حقه المسلوب.
وليست هذه اخر قسمات ضيزي فلا زالت هناك الكثير سنتناولها تباعا.

هشام عبده سعيد الصوفي
رئيس الجمعية العامة للمتقاعدين المدنيين الجنوبيين

14 يناير 2022م.