آخر تحديث :الإثنين - 17 يونيو 2024 - 07:19 م

ثقافة وأدب


افتتاح المسابقة الفكرية الداخلية بين ادارات موانئ خليج عدن

الثلاثاء - 12 أبريل 2022 - 11:38 م بتوقيت عدن

افتتاح المسابقة الفكرية الداخلية بين ادارات موانئ خليج عدن

عدن تايم: رياض مطر - رافت محمد

برعاية د. محمد امزربة الرئيس التنفيذي لمؤسسة موانئ خليج عدن افتتحت في مركز التدريب البحري بطولة الفقيد صلاح شيخان الفكرية الثقافة الرمضانية الأولى وذلك باشراف وتنظيم منتدى سفينة ميناء عدن و بالاشتراك مع اللجان النقابية لعمال وموظفي المؤسسة.
المسابقة الذي افتتحت باي من الذكر الحكيم ثالقى القى خلالها الأستاذ عفيف مهدي سعيد نائب مدير عام المركز البحري كلمة نقل خلالها تحيات الرئيس التنفيذي لمؤسسة موانئ خليج عدن للجنة المنظمة للمسابقة وكذا المتسابقين على هذا النشاط الثقافي والفكري بين موظفي وعمال المؤسسة ومايخلقه ذلك من تمتين روح الأخاء بينهم وخاصة في هذا الشهر الفضيل الذي تشدد تعاليمه على تقوية روح الاخاء.مؤكدا أن مؤسسة الموانئ حريصة على وجود المسابقات اكانت رياضية أو فكرية لما لها من فوائد كثيرة اهمها تعزيز العلاقات الاخوية والانسانية بين عمال و موظفي المؤسسة.
كما القت الاخت شدى محمد رئيسة جمعية حماية ميناء عدن وعضوة اللجنة المنظمة كلمة قالت فيها أن هذه المسابقة تأتي تخليدا لروح الأستاذ صلاح شيخان نائب مدير الموارد البشرية الذي غادر دنيانا قبل قرابة الشهر.
بعد ذلك بدأت فعالية المسابقة الفكرية بين فريقي ( رصيف المعلا) و ( الدائرة الفنية) شملت اسئلتها معلومات عن ميناء عدن والمدن الساحلية المحيطة به إضافة إلى معلومات دينية تتناسب وعظمة و روحانية شهر رمضان الفضيل.
واسفرت المسابقة عن فوز رصيف المعلا ب7 نقاط مقابل 5 نقاط للدائرة الفنية.
ومن المقرر أن يتقابل في المباراة القادمة كل من فريقي الادارة العامة و الدائرة البحرية.
حضر المسابقة جمهور واسع من موظفي وعمال مؤسسة موانئ خليج عدن وجمع من الاعلاميين.