آخر تحديث :الخميس - 25 أبريل 2024 - 04:40 ص

اخبار رياضية


الميناء يكسب الرهان ويهزم التلال في تصنيفي المرحلة الثانية لكرة السلة

السبت - 10 يونيو 2023 - 10:02 م بتوقيت عدن

الميناء يكسب الرهان ويهزم التلال في تصنيفي المرحلة الثانية لكرة السلة

عدن / علاء عياش:


انتهت مباراة قمة الجولة الأخيرة من ذهاب المرحلة الثانية للدوري التصنيفي لكرة السلة والتي جمعت فريقا التلال والميناء عدن، بفوز الأخير (83/71), في مباراة حماسية مثيرة أقيمت في الصالة الرياضية المغلقة بمدينة عدن.

وحسم لاعبو الميناء مواجهتهم الهامة أمام المنافس التلال بالخروج بنتيجة الفوز في لقاء اتسمت مجرياته بالندية والحماس والتشويق الذي استمر حتى الربع الأخير من اللقاء، ليرفع فريق الميناء بهذا الفوز رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثاني خلف المتصدر شعب حضرموت مع نهاية مباريات دور ذهاب البطولة.

سيطر لاعبو فريق التلال في الربع الأول من اللقاء واستطاعوا مباغتة لاعبو الميناء واستغلال الفاست بريك والوصول لسلة المنافس ببراعة وانهاء الربع لمصلحتهم وبواقع (26/24) .

لاعبو الميناء رتبوا من صفوفهم فيما تبقى من عمر زمن اللقاء وتمكنوا في إخماد ثورة لاعبو التلال وكسب الربع الثاني والثالث والرابع لمصلحتهم وسط منافسه شديده من جانب فريق التلال الذي ظل متمسك بأمل العودة حتى الثواني الأخيرة، حيث انتهت نتائج الأشواط بواقع (15/19) و ( 26/21) و ( 14/9), لينتهي اللقاء بفوز مستحق لفريق الميناء بنتيجة إجمالية بلغت ( 83/71 ).