آخر تحديث :الأحد - 14 يوليه 2024 - 05:36 م

إجتماعيات


النقيب المنصري ينعي استشهاد القائد عبداللطيف السيد ومرافقيه 

الخميس - 10 أغسطس 2023 - 09:03 م بتوقيت عدن

النقيب المنصري ينعي استشهاد القائد عبداللطيف السيد ومرافقيه 

عدن تايم/خاص

نعى النقيب علي المنصري مدير العلاقات العامة للفرقة الاولى عمالقة، استشهاد قائد قوات الحزام الامني في محافظة أبين العميد البطل عبداللطيف السيد، والشهيد/ صلاح اليوسفي، رئيس عمليات حزام دلتا أبين، الذين استشهدوا اليوم، مع عدد من المرافقين أثر عملية إرهابية غادرة وجبانة نفذتها أيادي الشر والإرهاب، في موديه بمحافظة ابين.
وقال المنصري : كان لي شرف مرافقة الشهيد السيد في عدد من المواقف منذ تشكيل اللجان الشعبية في محافظة أبين، ومن ثم أثناء تواجده في قيادة قوات الحزام الأمني، وقد وجدته قائدا شجاعاً ومقداما مدافعاً عن الأرض والعرض والوطن من عدوان الحوثي، ومتقدما للصفوف في مكافحة التنظيمات الإرهابية بمحافظة أبين منذ سنوات، حيث اذاق تلك العناصر المر في وديان وجبال المحافظة وكان يلاحقها إلى اوكارها.
واضاف المنصري : أن الشهيد عبداللطيف السيد رحل اليوم في عملية إرهابية غادرة وهو مرفوع الرأس شامخاً بعد مسيرة نضالية حافلة بالانتصارات والبطولات في مواجهة الإرهاب، وكذلك التصدي لعدوان الحوثي.
واعتبر المنصري رحيل القائد عبداللطيف السيد خسارة فادحة ليس على محافظة أبين فحسب ولكن على الجنوب بشكل عام، ورغم الخسارة فإن الجنوب وأبين خصوصاً ولادة بالرجال الشجعان، الذين سوف يواصلون طريق الحق في مواجهة ومكافحة عناصر الشر والارهاب.
ونقل المنصري تعازيه إلى الوطن الجنوب عامة وأبين خاصة والقيادة الجنوبية السياسية والقوات المسلحة الجنوبية باستشهاد القائد عبداللطيف السيد، ورفيقه الشهيد صلاح اليوسفي، وأسرهم الكريمة، سائلا المولى عز وجل أن يسكنهم فسيح جناته في منزلة الشهداء.