آخر تحديث :الإثنين - 20 مايو 2024 - 11:23 م

اخبار رياضية


مكتب الشباب والرياضة ولجنة رياضة المرأة عدن يستعدان لتنظيم المهرجان الأول للألعاب الرياضية النسوية

الإثنين - 25 سبتمبر 2023 - 02:24 م بتوقيت عدن

مكتب الشباب والرياضة ولجنة رياضة المرأة عدن يستعدان لتنظيم المهرجان الأول للألعاب الرياضية النسوية

عدن / علاء عياش:


تستعد لجنة رياضة المرأة بعدن برعاية معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري ووزير الدولة محافظ عدن احمد حامد لملس وإشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن، لتنظيم المهرجان الأول للألعاب الرياضية النسوية لأندية محافظة عدن ويأتي في إطار الاهتمام التي توليه قيادة المكتب برياضة المرأة.

ودعى الكابتن وجدان محمود الشاذلي مدير مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن، مندوبي أندية المحافظة لحضور الاجتماع التحضيري الخاص بالمهرجان الرياضي، والذي سيعقد يوم الخميس المقبل الموافق 28 سبتمبر بقاعة المكتب بالصالة الرياضية المغلقة، وذلك من أجل مناقشة برنامج المهرجان المزمع تنظيمه في 10 اكتوبر القادم.

وتشارك في المهرجان الذي يهدف إلى إعادة رونق وبهاء رياضة المرأة بالعاصمة عدن، فتيات يمثلن أندية المحافظة، يتنافسن في العاب كرة القدم والطائرة والطاولة والريشة والشطرنج وألعاب القوى ورفع الأثقال ولعبة الجيم والكاراتيه والتنس الارضي.

وفي السياق ذاته أكد الكابتن وجدان الشاذلي مدير مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن؛ إلى أن إقامة المهرجان الأول للألعاب الرياضية النسوية يأتي في إطار خطة المكتب ولجنة رياضة المرأة ويهدف إلى تنشيط وأحياء هذه الألعاب والتعريف بها وإعادة ترتيب الأوراق فيما يتعلق بالرياضة النسوية العدنية.

واضاف الشاذلي؛ فكرة تنظيم المهرجان جأت تمهيداً للخطوة التي اعدت مسبقا من إتحاد المرأة بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بعدن لتنظيم البطولات التنافسية الرسمية خلال الفترة المقبلة، شاكراً كل الجهود التي تبذل وتساهم في إعادة الرياضة النسوية العدنية إلى الواجهة خاصة وأن عدن سباقة في الاهتمام وتنظيم البطولات النسوية.