آخر تحديث :الأحد - 21 أبريل 2024 - 02:30 ص

اخبار وتقارير


يمنيون في رحلة لمصر بالدراجة الهوائية

الإثنين - 26 فبراير 2024 - 08:23 م بتوقيت عدن

يمنيون في رحلة لمصر بالدراجة الهوائية

عدن تايم /خاص


بعد نجاح رحلة العمرة على الدراجة الهوائية، ينطلق الرحالة اليمنيون الكابتن حمادة العريقي والكابتن عبدالرحمن النهاري والكابتن أسامة الجبرتي في رحلة جديدة إلى مصر لتنفيذ طواف مصر بالدراجة الهوائية.

و برعاية كريمة من شركة دراجتي السعودية للدراجات الهوائية ومستلزماتها، يحمل الرحالة اهداف نبيلة وسامية تدعو الى اهمية رياضة ركوب الدراجات الهوائية، وتقارب هواتها و تحد للضروف وكسر حاجز المعاناة.

وتُعدّ رحلة طواف مصر بالدراجة الهوائية تحديًا جديدًا يواجهه رحالة اليمن، حيث سيقطعون مسافات طويلة عبر تضاريس متنوعة، من الصحراء إلى المدن الكبرى. ولكن إيمانهم بإمكانياتهم وروحهم التعاونية يدفعهم إلى المضي قدمًا في هذه الرحلة، التي تهدف إلى إبراز جمال اليمن للعالم وتعزيز العلاقات بين الشعبين اليمني والمصري.

وفي تصريح خاص افاد الاستاذ مصطفى حامد ، مدير فرع رئيسي بالرياض ، و منسق دعم جميع رحالين حول العالم، ان شركة دراجتي السعودية للدراجات الهوائية ومستلزماتها تقدم دعمًا سخيًا لرحالة اليمن، وذلك من خلال تزويدهم بالمعدات اللازمة والاحتياجات الأساسية لرحلتهم. وتؤكد الشركة على أهمية مثل هذه المبادرات التي تُظهر إصرار وعزيمة أبناء اليمن، وتُساهم في تعزيز الروح الرياضية والثقافية بين الشعوب العربية.

ولاقت خطوة رحالة اليمن استحسان واعجاب من قبل الشعب اليمني بالداخل والخارج، حيث عبّر الكثيرون عن دعمهم وتشجيعهم لهذه الرحلة. ويُتابع الآلاف عبر منصة الانستقرام تفاصيل الرحالة عبر الحساب الشخصي للكابتن حمادة العريقي، الذي يُشاركهم باستمرار لحظات الرحلة والتحديات التي يواجهونها.

تُمثّل رحلة طواف مصر بالدراجة الهوائية رمزًا للأمل والتحدي في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها اليمن. وتُثبت هذه الرحلة أن أبناء اليمن قادرون على تحقيق إنجازات عظيمة، وأن إصرارهم وعزيمتهم لا تُقهر.
نتمنى للرحالة اليمنيين رحلة آمنة ومليئة بالإثارة والتحديات، ونأمل أن تُحقق هذه الرحلة أهدافها النبيلة.