آخر تحديث :الخميس - 30 مايو 2024 - 10:19 م

اخبار عدن


انتخاب هيئة إدارية لجمعية صيادي صيرة السمكية

السبت - 02 مارس 2024 - 10:21 م بتوقيت عدن

انتخاب هيئة إدارية لجمعية صيادي صيرة السمكية

عدن/ عبدالسلام هائل تصوير/ زكي اليوسفي

عقدت الجمعية العمومية لجمعية صيادي صيرة اجتماعا موسعا صباح اليوم بحضور عصام الوادي مدير عام الجمعيات بمكتب الشؤون الاجتماعية، ومكافح عبدالله مفتاح مدير عام الموانئ السمكية ومراكز الانزال، ومحمد حسين جارالله مدير ادارة الشؤون الاجتماعية والجماهيرية بالمجلس الانتقالي الجنوبي، ومدير الاسماك بصيرة / محمد علي ناجي، واديب العراقي ممثل اتحاد النقابات الجنوبية، وذلك لانتخاب هيئة ادارية جديدة وقد اسفرت نتائج لانتخابات التي تمت بالتزكية الجماعية عن تشكيل هيئة ادارية لجمعية صيادي صيرة السمكية مكونة من التالية اسماؤهم:
ا- علي سلام عبدالله صالح رئيسا
٢_ هاشم ربيع احمد أمينا عاما
٣_محمد هادي علي عوض مسؤلا ماليا
٤_ محمد يحي سالم عضوا
٥- ياسر سالم عبدالله عضوا
٦_خالد حسن عضوا
٧_ سالم عبدالرحمن سالم عضوا
٨-خالد محمد بن نوري عضوا
٩_ فضل محمد منذوق

وتكونت اللجنة الرقابية من التالية اسماؤهم:
١_مالك محمد علي رئيسا
٢_ ماجد كمال نصر نائبا
فيما فازت بالقطاع النسائي
١- مروة انيس سلام
٢- اميرة مقبل علي
٣_ صفاء انيس

هذا وكان هاشم ربيع الامين العام لجمعية صيرة السمكية قد استعرض التقرير السنوي للجمعية والطموحات المستقبلية للهيئة الادارية الجديدة.

فيما اكد رئيس جمعية صيادي صيرة / علي سالم عبدالله حرصه على بذل المزيد من الجهود لخدمة قضايا الصيادين . سائلا الله تعالى ان يوفقه وزملائه اعضاء الهيئة الادارية ولان يكونوا عن حسن الظن ومستوى الثقة التي منحوهم اياها اعضاء الجمعية العمومية.

واكد ان الايام القادمة ستشهد المزيد من الانشطة الهادفة خدمة قضايا الصيادين وحماية حقوقهم.

فيما اكد مدير الجمعيات / عصام وادي اهمية وعراقة جمعية صيادي صيرة مهنئا اعضاء الجمعية العمومية بنجاح انتخاب هيئة ادارية لتفعيل نشاط الجمعية والذي يعول عليهم في المستقبل.

وعبر مدير عام الموانئ السمكية والانزال السمكي / مكافح عبدالله مفتاح عن سعادته بالمشاركة في فعاليات انتخاب هيئة ادارية لجمعية صيادي صيرة وما ساد الاجتماع من تفاهم وتفاعل وامل في الادارة المنتخبة للجمعية وتوزيع المهام بين الاعضاء.

واكد محمد حسين جارالله مدير ادارة الشؤون الاجتماعية والجماهير بانتقالي العاصمة عدن، اهمية هذه الانتخابات وسلامة اجراءاتها ،والحضور الكبير والمشرف لانتخاب هيئة ادارية جديدة.بغية تفعيل نشاط الجمعية وخدمة الصيادين والدفاع عن حقوقهم.