آخر تحديث :الإثنين - 24 يونيو 2024 - 10:17 م

مجتمع مدني


إختيار الدكتورة ميادة الدنكلي مستشارة للشؤون الصحية لشبكة إعلام المرأة العربية

الثلاثاء - 05 مارس 2024 - 11:07 م بتوقيت عدن

إختيار الدكتورة ميادة الدنكلي مستشارة للشؤون الصحية لشبكة إعلام المرأة العربية

أعلنت شبكة إعلام المرأة العربية عن تعيين الدكتورة ميادة محمد الدنكلي استشارية أمراض النساء والولادة والعقم والتجميل النسائي من العاصمة عدن، مستشارة للشؤون الصحية في شبكة إعلام المراة العربية.

وجاء قرار تعيين الدكتورة ميادة الدنكلي من قبل رئيس شبكة إعلام المرأة العربية المستشار الإعلامي معتز صلاح الدين بعد موافقته على مقترح لجنة العضوية بالشبكة التي وافقت على قبولها بالإجماع في هذا المنصب الرفيع.

ويمثل إختيار الدكتورة ميادة الدنكلي مستشارة شبكة إعلام المرأة العربية للشؤون الصحية إضافة وقيمة علمية كبيرة للشبكة، حيث تعتبر، أ.د. ميادة الدنكلي إستشاريه أمراض النساء والولادة والعقم والتجميل النسائي، استاذ مساعد بكلية الطب جامعة عدن و زميل الكلية الملكية البريطانية لطب النساء و التوليد والتي تعمل في المملكة العربية السعودية من الشخصيات العلمية والأكاديمية البارزة في مجال تخصص النساء والتوليد على مستوى العاصمة عدن واليمن بشكل عام، بالإضافة إلى أعمالها الإنسانية المتعددة بعدن خلال فترة جائحة كورونا، كما قامت مع اثنين من زملائها الأطباء بتأليف كتاب الدليل في الرعاية الحرجه لعلاج كوفيد 19.

وعبرت الدكتورة ميادة الدنكلي عن اعتزازها وفخرها باختيارها في هذا المنصب بشبكة إعلام المرأة العربية، مؤكدة أنها سوف تسخر كل طاقتها وتقوم بمهامها على أكمل وجه لما يخدم القضايا الصحية للمرأة والأسرة العربية.


يذكر أن الدكتورة ميادة محمد الدنكلي إستشاريه أمراض النساء والولادة والعقم والتجميل النسائي، قد تم اختيارها ضمن مجموعة الشخصيات النسائية العربية الرائدة والتي تصدرت كتاب الموسوعة النسائية في الجزء الخامس، وتكريمها بميدالية الشبكة تقديراً لجهودها العملية الرائدة.