آخر تحديث :الأربعاء - 19 يونيو 2024 - 04:10 م

اخبار عدن


بن مبارك يزور دار العجزة والمسنين ويشيد بمستوى الخدمات المقدمة للنزلاء

الأربعاء - 13 مارس 2024 - 09:59 م بتوقيت عدن

بن مبارك يزور دار العجزة والمسنين ويشيد بمستوى الخدمات المقدمة للنزلاء

عدن / خاص


قام رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور احمد #بن_مبارك، اليوم الأربعاء، بزيارة دار العجزة، ورعاية المسنين في مديرية المنصورة بالعاصمة المؤقتة عدن، للاطلاع على الخدمات المقدمة لنزلاء الدار، ومستوى الرعاية الصحية والاجتماعية المقدمة لهم.

وقدّم دولة رئيس الوزراء وزير الخارجية، التبريكات لنزلاء الدار بمناسبة شهر رمضان المبارك، وتبادل معهم الاحاديث الودية لتلمس أوضاعهم وهمومهم ومتطلباتهم.. مؤكداً حرصه على التواجد المستمر معهم والوقوف على احتياجاتهم، انطلاقًا من الواجب الشرعي والأخلاقي تجاههم.

وقال الدكتور بن مبارك " أن هؤلاء الآباء وتلك الأمهات رمز من رموز الخير في هذه الدنيا وبهم يرحمنا الله، وفي دعواتهم بركة وفى رضاهم فلاح".

وطاف الدكتور احمد بن مبارك، في عنابر دار المسنين الرجال والنساء، والأقسام الخاصة بتقديم الخدمات المختلفة لنزلاء بالدار، واستمع من مدير الدار علي عيدروس، والعاملين فيها، إلى شرح حول الرعاية التي يقدمونها للنزلاء من كبار السن والمرضى.. موجهاً بتلبية احتياجات الدار ومستلزماتها من اجل استمرار تقديم الخدمة اللائقة للمسنين.

وأشاد رئيس الوزراء وزير الخارجية، بمستوى الخدمة التي تقدمها الإدارة المشرفة على الدار والعاملون فيها، وتوفير متطلبات جميع النزلاء.. منوهاً بما لمسه من اهتمام بنزلاء الدار والتعامل الإنساني معهم ومستوى النظافة والخدمات..مؤكداً أن رعاية المسنين وإيلاءهم الاهتمام اللازم هو واجب في أعناق الجميع، فضلاً عن كونه دَيناً يرده المجتمع اليمني الأصيل بتقاليده وإكباره للمكانة التي يمثلها المسن في الهرم الاجتماعي.

بدورهم عبرت أدارة ونزلاء الدار، عن بالغ سعادتهم وارتياحهم لزيارة دولة رئيس الوزراء، وحرصه على تفقد أوضاعهم والتعرف على احتياجاتهم ومتطلباتهم للعمل على توفيرها