آخر تحديث :الثلاثاء - 23 يوليه 2024 - 11:00 م

اخبار عدن


بنك القطيبي ينفذ عدد من الأنشطة والبرامج التوعوية بعدن

الأربعاء - 20 مارس 2024 - 12:26 ص بتوقيت عدن

بنك القطيبي ينفذ عدد من الأنشطة والبرامج التوعوية بعدن

عدن تايم/خاص


قام بنك القطيبي الإسلامي للتمويل الأصغر مساء أمس الاثنين بإقامة عدد من الأنشطة والبرامج التوعوية استهدف من خلالها طلاب المدارس والأطفال والشباب.

حيث زار فريق من البنك مدرسة النورس في مديرية المنصورة، والتقى بعدد من التلاميذ الذين استمعوا خلال الزيارة إلى عدد من المعارف التثقيفية، والنصائح التوعوية، عن الشمول المالي، والثقافة المالية، وآلية ومبادى الادخار، وكيفية إدارة المصروفات.

وقدم فريق البنك بطريقة مبسطة لمحة عن النشاط البنكي، ومختلف العمليات والخدمات البنكية، حيث تفاعل التلاميذ من جانبهم بطرح عدد من الأسئلة لاكتساب المعرفة بهذا المجال.

كما نفذ البنك نزولا ميدانيا إلى الأسواق التجارية والمولات، حيث تم النزول إلى "البيرق مول" و "نايتي مول" في مديرية المنصورة وقدم فريق بنك القطيبي الإسلامي للتمويل الأصغر عدد من الأنشطة التي استهدفت فئتي الشباب والأطفال، وهدفت إلى التوعية بالشمول المالي، وتعزيز الثقافة المالية لدى الشباب والأطفال وأهمية الادخار، والوصول الى مصادر التمويل، وتشجيع الأفكار الخلاقة لديهم من خلال زيادة الوعي والثقافة المالية لدى هذه الفئة الهامة في المجتمع.

تجدر الإشارة إلى أن بنك القطيبي الإسلامي للتمويل الأصغر سوف يستمر في تنفيذ عدد من الأنشطة والبرامج التوعوية، والنزولات، خلال أسبوع المال العالمي، المقام حاليا في العاصمة عدن.