آخر تحديث :الجمعة - 31 مايو 2024 - 12:16 ص

اخبار محافظات اليمن


بتوجيهات الرئيس الزُبيدي.. انتقالي حضرموت يوزع (8800) سلة غذائية على الأسر الأشد احتياجا

الجمعة - 22 مارس 2024 - 11:00 م بتوقيت عدن

بتوجيهات الرئيس الزُبيدي.. انتقالي حضرموت يوزع (8800) سلة غذائية على الأسر الأشد احتياجا

عدن تايم /خاص


دشنت لجنة الإغاثة بمحافظة حضرموت، مساء اليوم الجمعة، بمدينة المكلا، مشروع توزيع السلال الغذائية على الأسر الأشد احتياجا بالمحافظة، والتي تأتي بتوجيهات كريمة من الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، ودعم سخي من الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وخلال التدشين أكد رئيس لجنة الإغاثة بمحافظة حضرموت، رئيس الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بحضرموت، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، على أهمية توزيع هذه السلال الغذائية على الأسر الأشد احتياجاً خصوصاً في شهر رمضان المبارك.. مشيداً بالجهود التي بذلها الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، لتوفير هذه المكرمة وتلمس حال الأهالي، وكذا بالدعم المتواصل من قبل الأشقاء في دولة الإمارات.

وبدوره فقد بيّن نائب رئيس لجنة الإغاثة، مدير الإدارة الاجتماعية والجماهيرية بتنفيذية انتقالي حضرموت، محمد عبدالله عرتن، إنَّ عدد السلال الغذائية التي سيتم توزيعها تقدر بنحو الـ (8800) سلة غذائية، مقسومة بالتساوي ما بين ساحل ووادي حضرموت، وقد تحصلت كل مديرية في المحافظة على عدد معيّن من السلل بحسب التعداد السكاني والأسر المحتاجة فيها.

ومن جانبه فقد أوضح رئيس الدائرة التنظيمية بتنفيذية انتقالي مدينة المكلا، المهندس عبدالله محمد بن علي الحاج، إنَّ عدد السلال التي سيتم توزيعها في مدينة المكلا تقدر بنحو الـ (1600) سلة غذائية، وهي التي اعتدنا على وصولها في شهر رمضان المبارك، مقدمة من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، للأسر الفقيرة والأشد احتياجاً، وسبقها سلال غذائية لأسر الشهداء.