آخر تحديث :الإثنين - 24 يونيو 2024 - 10:10 م

اخبار محافظات اليمن


توزيع مواد لمشاريع صناعات غذائية صغيرة في القطن

الخميس - 28 مارس 2024 - 10:37 م بتوقيت عدن

توزيع مواد لمشاريع صناعات غذائية صغيرة في القطن

حضرموت/خاص:

دشن الاستاذ / عبداللطيف محمد النقيب مدير عام مديرية القطن رئيس المجلس المحلي بعد ظهر اليوم الخميس 2024/3/28م دشن توزيع المواد الأساسية و المختلفة لاقامة عدد من المشاريع الصناعية الصغيرة و الاصغر ضمن مشروع التدريب المهني ودعم مهارات الاعمال.

ويستهدف المشروع عدد (59) من القطاع النسوي في الصناعات الغذائية الصغيرة والاصغر ،بعد أن تلقن دورات و تدريبات مهنية في مجال الصناعات الغذائية وتدريب في ريادة الاعمال.

المشروع من تنفيذ وكالة تنمية المنشآت الصغيرة والأصغر SMEPS، وبتمويل من مركز الملك سلمان للاغاثة والأعمال الإنسانية وإشراف برنامج الامم المتحدة الانمائي UNDP.
كما يخضع المستهدفون لأعمال المراقبة والتقييم خلال ثلاثة أشهر.

وخلال التدشين أشار الاستاذ /صلاح منيباري ضابط مشروع التدريب المهني ودعم مهارات الاعمال :
بان المشروع يستهدف الاسر محدودي الدخل بعد تلقيهم دورات في صناعات غذائية صغيرة في وقت سابق، واليوم يتم توزيع المواد الأساسية لتنفيذ المشروع الخاص بالمستفيد .

وأكد المدير العام استعداد السلطة المحلية بالمديرية في مساندة كافة خطوات تنفيذ المشروع لتحقيق أعلى درجات النجاح مثمنا دور SMEPS في تطوير وخدمة القطاعات في المديرية.

حضر حفل التدشين الاستاذ / محمد عوض بلعجم الأمين العام للمجلس المحلي و الاستاذ /حداد القحوم رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية وعبدالرحيم باخميس مدير مكتب الأشغال العامة والطرق وعدد من المختصين في المشروع .