آخر تحديث :الثلاثاء - 28 مايو 2024 - 02:57 ص

اخبار عدن


تفقد مستوى الانضباط والخدمات الطبية في كبرى مستشفيات عدن

الخميس - 11 أبريل 2024 - 07:18 م بتوقيت عدن

تفقد مستوى الانضباط والخدمات الطبية في كبرى مستشفيات عدن

تفقدت أ.د رجاء أحمد علي مسعد مدير عام مستشفى الصداقة التعليمي العام - العاصمة عدن، صباح اليوم الخميس، على أحوال الطاقم الطبي والمرضى بعدد من أقسام المستشفى، في زيارتها العيدية.

واطلعت أ.د رجاء على أحوال الطاقم الطبي وأوضاع الحالات المرضية المرقدة بأقسام المستشفى، موجهةً بتقديم الرعاية اللازمة للمرضى، ومقدمةً للطاقم التمريضي والطبي والمرضى التهاني بعيد الفطر المبارك، متمنيةً لهم التوفيق وللمرضى بالشفاء العاجل.

وطافت أ.د رجاء على عدد من الاقسام أهمها الطوارئ والغسيل الكلوي لتفقد انتظام سير العمل، والتواجد الكامل للفريق الصحي بكافة تخصصه، وتذليل أي عقبات قد تواجه سير عمل المنظومة الصحية، وجدول النوبات الخاصة بخطة طوارئ عيد الفطر، مشيدةً بانضباط الطواقم الطبية، ومؤكدين على ايلاء الرعاية اللازمة للمرضى.

كما زارت أ.د رجاء قسم العزل الذي يقبع فيه مرضى الكوليرا، مستمعةً من الدكتور صالح الدوبحي مشرف قسم العزل المتخصص بالوبائيات، شرحاً مفصلاً عن عدد حالات المصابة بداء الكوليرا، والرقابة المستمرة للحالات في القسم بوتيرة عالية، لاسيما طرح المتطلبات اللازمة والضرورية التي من شأنها تساهم في انقاذ حياة المرضى، كالمحاليل الوريدية و المخبريه، لاسيما القسطرة البولية والمضادات الحيوية لكون القسم بحاجة ضرورية وماسة لها، في ظل تزايد عدد مرضى الكوليرا.

إعلام مستشفى الصداقة التعليمي العام - العاصمة عدن