آخر تحديث :الأحد - 14 يوليه 2024 - 04:00 م

اخبار عدن


أمن عدن يدعو الى عدم الانجرار وراء الشائعات

الجمعة - 05 يوليه 2024 - 03:56 م بتوقيت عدن

أمن عدن يدعو الى عدم الانجرار وراء الشائعات

خالد السنمي

لم يسلم أمن العاصمة عدن من الحملات القذرة وحملات التشوية وكذلك الاعتداءات الغادرة والجبانة التي استهدفت ابطال الامن خلال المرحلة السابقة، لكن العدو لم يتوقف عند هذا الحد بل بات يتكلم باسم قيادة الامن من خلال انشاء صفحات مزورة على منصات التواصل الاجتماعي "فيس بوك" باسم مدير أمن عدن اللواء الركن مطهر علي ناجي.

وسعت المطابخ القذرة الى تزوير الحقائق ومحاولة ضرب القوات الجنوبية ببعضها مع العلم بان كافة القوات التي شاركت في مهمة البحث عن الاخ "علي عشال الجعدني" سواء من أمن ابين او غيرها شاركت بالتنسيق مع أمن العاصمة عدن وتم التعزيز بقوات من امن عدن ومساندتهم بقوات من الحزام الأمني وسعت تلك القوات خلال المهمة الى القبض عن المتهمين في قضية اختطاف علي عشال الجعدني، وتمكنت من اعتقال عدد من المتهمين فيما خسرت القوات الامنية احد ابطالها الشهيد " عبدالله الشكلي المكسر". احد مرافقين مدير أمن ابين العميد ابو مشعل الكازمي.

نتمنى من الجميع الى تحري الدقة والمصداقية عند نقل الاخبار، وعدم الانجرار وراء الشائعات والصفحات المزورة، ويتم النشر من خلال صفحة "شرطة العاصمة عدن"، على منصة التواصل الاجتماعي " فيس بوك" مع العلم بان هناك عدد كبير من الصفحات المزورة باسم الامن وقياداته ويتم من خلالها نشر سيل من الشائعات والاخبار الكاذبة ومحاولة ضرب النسيج الاجتماعي.

خالد السنمي