آخر تحديث :السبت - 18 مايو 2024 - 04:51 م

اخبار رياضية

اليوم إنطلاقة جولة جديدة لكأس حضرموت السابعة .
وحدة المكلا تنافس ساخن مع دوعن .. شعلة العرض وبرق تريم على بُعد خطوة من دور 16

الخميس - 24 نوفمبر 2022 - 01:12 م بتوقيت عدن

وحدة المكلا تنافس ساخن مع دوعن .. شعلة العرض وبرق تريم على بُعد خطوة من دور 16

المكلا / فهمي باحمدان :


تجرى عصر اليوم الخميس 24 نوفمبر 4 مواجهات في إنطلاقة جولة جديدة , من جولات مباريات بطولة كأس حضرموت السابعة لكرة القدم التي تقام برعاية محافظ حضرموت الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي و بمشاركة الراعي الإعلامي (شركة العمقي وأخوانه للصرافة) وبتنظيم من اللجنة الرئيسية للبطولة.


وحدة المكلا ودوعن
يشهد هذا اللقاء ملعب الفقيد بارادم بالمكلا ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تأهل عنها أولاً شعب حضرموت برصيد (9 نقاط ) من ثلاث مباريات حقق في جميعها الفوز وتبقت له مباراة واحدة وترك صراع البطاقة الثانية محصوراً بين وحدة المكلا (6نقاط ) ودوعن (4 نقاط) , وربما تشهد مواجهتهما اليوم حسم البطاقة الثانية, في حال فوز أحدهما , أما التعادل يبقي الصراع قائماً حتى نهاية مواجهة الشعب ودوعن في الثالث من ديسمبر القادم .

نصر بروم قصيعر
المواجهة الثانية اليوم الخميس والتي ستجمع على ملعب الشاحث بالشحر فريقي قصيعر ونصر بروم في المجموعة الثالثة هي مباراة تحصيل حاصل ولن تؤثر نتيجتها على بطاقتي التأهل عن المجموعة بعد أن حُسمت لصالح شبيبة الديس الشرقية وشباب روكب (9 نقاط ), والأخير تأهل بعد أن منحت له نقاط مباراته أمام الشبيبة بقرار من اللجنة المنظمة بسبب خطأ إداري بإشراك لاعب موقوف في تلك المباراة، وسيخوض شباب روكب آخر مبارياته الاسبوع القادم أمام قصيعر.

شعلة العرض اتفاق الحوطة
هي مواجهة هامة تلك التي سيحتضنها الملعب الأولمبي في سيئون , حيث ستجمع فريق نادي شعلة العرض متصدر ترتيب المجموعة (9 نقاط ) ومنافسه اتفاق الحوطه (6 نقاط ) في المجموعة الخامسة , فوز الشعلة سيمنحه البطاقة الأولى , فوز الإتفاق سيتساوى به مع الشعلة وسيبقى التنافس بين فرق المجموعة لحين الختام عدا هلال السويري الذي ودع المنافسة بثلاث خسائر .

البرق والسلام

مواجهة أخرى لاتقل أهمية عن مواجهة الأولمبي سيحتضنها ملعب نادي البرق بتريم بين متصدر ترتيب المجموعة السادسة برق تريم (9 نقاط ) وضيفه سلام الغرفة(7 نقاط) .
فوز البرق يصل به لبلوغ الدور 16 والتعادل يبقيه في الصدارة فقط لحين جولة الختام , ويفتح لقادسية ساه (4 نقاط ) أمل للمنافسة , أما السلام الفوز يقفز به لخطف الصدارة بفارق نقطة عن البرق ويبقى الصراع قائماً والحسم مؤجلاً حتى الجولة الختامية .