آخر تحديث :الثلاثاء - 23 يوليه 2024 - 11:00 م

كتابات


مؤتمر شبوة الشامل خطوات نحو المستقبل

الثلاثاء - 27 ديسمبر 2022 - 09:48 م بتوقيت عدن

مؤتمر شبوة الشامل خطوات نحو المستقبل

فرج الداحمة


منذ عهود طويلة لم يكن لمحافظتنا الباسلة اي كلمة ولاراي يمثل جميع ابناءها بكل اطيافهم السياسية والإجتماعية المتنوعة ولم يكن لمثقفيها وشخصياتها الإجتماعية اي دور موحد يلتف حوله الجميع يمثل المحافظة المسلوبة الإرادة والمختزلة في مجموعة من الأشخاص والسياسيين اللذين وضعوها في مواقف مخزية وفقآ لمصالحهم الشخصية والسياسية الدنيئة غير عابئين بمصيرها وحقوق أبناءها ومستقبل أجيالها حيث وضعوها بمثابة الذيل يتحكم بها الراس في كل المراحل السابقة حيث بيعت سياسيآ وإقتصاديآ بيع الأمة المغلوب على امرها في سوق النخاسة بثمن خس ودراهم معدودة من قبل ثلة سياسية منحطة لم تراعي سوى مصالحها الشخصية على الدوام.
ولكنه اليوم قد آن الآوان لتقول شبوة كلمتها في جميع الإتجاهات والمجالات وأن تضع اقدامها على المسار الصحيح الذي يكفل لجميع أبنآءها حقوقهم الكاملة وغير المنقوصة.
ومامؤتمر شبوة الشامل إلافرصة تاريخية للم الشمل وإعادة ترتيب البيت الشبواني وترميمه بعد التصدع والضعف الذي ألحقته به المراحل والعواصف السياسية حتى كاد أن ينهار.
فمن مصلحة جميع أبناء محافظتنا الجريحة ولكي لا تكون كلمتها بيد أشخاص وسياسيين يتحكمون بها حسب مصالحهم الشخصية دعم مؤتمر شبوة الشامل الذي سيمثل الجميع بلا إسثنى لبلورة موقف ورأي موحد يمثل موقف محافظة شبوة أزاء جميع القضايا.
وسيكون مؤتمر شبوة الشامل بمثابة مجلس شورى مصغر يخص المحافظة وينافش جميع قضاياها وينتزع جميع حقوقها من الدولة والشركات العاملة فيها وتصريفها التصريف العادل بين أبنآءها بمايرضي الجميع وبما يضمن مستقبل الأجيال.
وكفانا شرفآ أن يكون لنا موقف واحد وكلمة واحدة سواء كان صحيحا أم خطأ والله يهدي الجميع لمافيه الخير ومصلحة محافظتنا.

فرج الداحمة. 27_12_2022