آخر تحديث للموقع : الأحد - 29 يناير 2023 - 11:58 م

اخبار رياضية


الشرارة يلحق بالهلال خسارة ثقيلة في دوري الرباط الشتوي للناشئين

الأربعاء - 25 يناير 2023 - 11:52 م بتوقيت عدن

الشرارة يلحق بالهلال خسارة ثقيلة في دوري الرباط الشتوي للناشئين

لودر/ عارف أحمد :

الحق فريق الشرارة خسارة ثقيلة بفريق هلال عامر بتغلبه عليه بعشرة أهداف دون مقابل في المواجهة التي جمعتهما عصر اليوم الأربعاء على ارضية ملعب صلاح الترابي بمنطقة العين بلودر في مفتتح مباريات المجموعة السادسة من دوري كرة القدم الشتوي لفئة الناشئين حتى الصف التاسع أساسي الذي يرعاه رباط العين بدعم من الشخصية الاجتماعية المعروفة أحمد عبدربه قاسم اليس ويقام بمشاركة 17 فريقا وزعوا إلى 6 مجموهات مجموعات تلعب بنظام الكل مع الكل على أن يصعد الأول من كل مجموعة إلى الدور الثاني.

وبهذه النتيجة التي تعد الأعلى تسجيلا حتى الآن في الدوري حصد من خلالها الشرارة على أول ثلاث نقاط في رصيده اعتلى من خلالها صدارة ترتيب مجموعته وليقترب كثيرا من خطف بطاقة التأهل الوحيدة إلى الدور الثاني الحاسم.

وفرض الناشئ الخضر صالح نفسه رجل المباراة الأول بلا منازع بعد أن سجل أربعة أهداف استحق على أثرها جائزة أفضل لاعب في المباراة.. فيما وقع قاسم علي قارش وعبد اللطيف على هدفين لكل منهما وعلي سليمان وعبدربة ناصر بواقع هدف لكل منهما.

*•* وكان التعادل السلبي قد حسم لقاء فريقي السلامية والعدني في إطار المجموعة الخامسة والذي جمعهما عصر أمس الأول الثلاثاء بعد أداء متوسط ومتكافئ بين الفريقين اللذين اودعا اول نقطة في رصيدهما.. فيما كانت جائزة أفضل لاعب في المباراة من نصيب الناشئ محمد الربيزي من فريق العدني.