آخر تحديث :الأحد - 05 مايو 2024 - 10:35 م

اخبار وتقارير


"احمد الميسري" يعود مجددا لزرع الفتنة والتحريض للإرهاب

الجمعة - 27 يناير 2023 - 11:25 ص بتوقيت عدن

"احمد الميسري" يعود مجددا لزرع الفتنة والتحريض للإرهاب

عدن تايم/ خاص

تداول ناشطون جنوبيون على مواقع التواصل الاجتماعي منشورا جاء فيه:


لعب احمد الميسري دورا كبيرا في التوسط وإعطاء الأوامر باطلاق سراح العشرات من قيادات تنظيم القاعدة من السجون التي كانوا معتقلين فيها.

وايضاً لا تنسوا مجزرة المعجله التي راح ضحيتها العشرات من المواطنين الأبرياء والنساء والاطفال الرضع وحينها خرج علينا احمد الميسري يبرر هاذا العمل الاجرامي الجبان ويقول الميسري بان الغارة التي استهدفت المعجله بانها ضد عناصر تنظيم القاعدة وان الضحايا الذين سقطوا هم من كان يأوي ويتستر على عناصر القاعدة اليس كذلك ياميسري.




وايضاً لاتنسوا عندما كان احمد الميسري وزير الداخلية لماذا لم يتحرك ويقوم بمحاربة االقاعدة وهي متواجده ومسيطرة على المنطقة الوسطى ولماذا لم نسمع منه ادانة او استنكار لكل مايحصل من تفجرات ومفخخات واغتيالات لابطال قواتنا المسلحة الجنوبية.




لماذا اليوم وتحديداً عندما تم دحر واختراق تحصينات العناصر الإرهابية خرج علينا احمد الميسري يمثل لنا دور البطل في مكافحة الارهاب ويقول بان المخطط هو اذلال قبائل المنطقة الوسطى وليس مكافحة الارهاب!!!




عجباً وتعجباً ياميسري فانت من زرعت الارهاب بالمنطقة الوسطى وها انت تشاهد وبام عينك كيف يتم تطهير المنطقه الوسطى من دنس وعبث عناصركم الإرهابيهة التي عاثت في الارض فساداً