آخر تحديث :الخميس - 25 أبريل 2024 - 01:25 ص

اخبار محافظات اليمن


الكثيري يطّلع على الوضع العام في وادي حضرموت

السبت - 04 فبراير 2023 - 03:50 م بتوقيت عدن

الكثيري يطّلع على الوضع العام في وادي حضرموت

عدن تايم/ خاص

التقى الأستاذ علي عبدالله الكثيري عضو هيئة الرئاسة، المتحدث الرسمي باسم المجلس الانتقالي، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، اليوم السبت، في مدينة سيئون، بعدد من أعضاء الجمعية الوطنية للمجلس في مديريات وادي وصحراء حضرموت.


وفي مستهل اللقاء نقل لهم تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، واللواء أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية.


واطّلع الكثيري من الحاضرين لشرحٍ مفصل عن الوضع العام في وادي حضرموت ومايعانيه من انفلات أمني ملحوظ وغياب للخدمات الأساسية، كما أطلعوه على نشاط عمل أعضاء الجمعية في مديريات وادي وصحراء حضرموت والعراقيل والصعوبات التي تواجه سير عملهم.

واستعرض الكثيري آخر مستجدات الأوضاع على الساحة الجنوبية في ظل المتغيرات الأخيرة، وسير عمل الهيكلة التي سيعلن عنها في الأيام القادمة والتي ستحل الكثير من المشاكل التنظيمية بهيئات المجلس في الفترة القادمة، مشددًا على ضرورة توحيد الصف من أجل الخروج من الأزمة والوضع الراهن الذي يمر فيه الجنوب وخاصة حضرموت على كافة المجالات.

 وفي سابق متصل التقى الأستاذ علي الكثيري، بأعضاء الهيئة التنفيذية لمديرية سيئون بحضور نائب رئيس الهيئة المساعدة للمجلس لشؤون الوادي والصحراء الشيخ كرامة بن سالم بن الصقير، وعضو انتقالي حضرموت مزهر بن سويدان، لمناقشة القضايا المتصلة بمجال عملها، واطلاعهم بالمستجدات السياسية في الساحة الجنوبية.