آخر تحديث :السبت - 02 مارس 2024 - 02:02 ص

اخبار رياضية

دوري اسمنت الوطنية
مشهد الختام الجميل يتوج الانتاج بطلا والمحجر وصيفا

الأربعاء - 22 مارس 2023 - 10:10 م بتوقيت عدن

مشهد الختام الجميل يتوج الانتاج بطلا والمحجر وصيفا

عدن تايم / خالد هيثم

قدمت بطولة اسمنت الوطنية، مشهدها الاخير، على حالة من جمال المواعيد، التي تجمع الكل تحت سقف المودة وحوار اهداف وضعت في مضمون البطولة التي ضمت 12 فريقا، في حوار منافسة مفتوحة، مرت على خارطة اوقات رائعة، تحت رعاية نائب مدير شركة اسمنت الوطنية، سالم بدر سالم رحلة البحث عن اللقب ومعانقة اقراص الذهب الختام الجميل، الذي رسم صورة كاملة الالوان، وحضره وكيل مخافظة لحج، وضاح الحالمي، ونائب مدير اسمنت الوطنية، سالم بدر سالم، من خلال واقع خصب، رافقته الاجواء، التي احتوت روح المنافسة وكرة القدم واهازيج الجمهور، وايقاع منافسة حقيقية، قدمها فريقي الانتاج والمحجر على واقع معشب ملعب اسمنت الوطنية كانت تمر على أوقات جميلة ومثيرة ومحملة بالتشويق الذي تصنعه حوارات كرة القدم ، حينما يحمل اللاعب امنيات الوصول إلى ما يريد ليحقق لقب ويعانق كأس وتتويج.

لاعبي الإنتاج دخلوا اللقاء مبكرا بهدف واسبقية ، مع انطلاقة المباراة ، ليمنحوا المباراة ، مساحة مفتوحة تخلت عن الحذر ، فتنوعت الهجمات وحضرت الفرص ، برغبة التعديل للمحجر ، والتعزيز ، للأنتاج ، فكانت اوقات الشوط الأول ، حالة من العطاء اللافت ، الذي مر وابقى ، باقي التفاصيل ، لمشهد اللقاء الثاني.

في الشوط الثاني ومع إطلاق الحكم الرائع ( عبدالقوي).. ظهر لاعبي المحجر بصورة مغايرة ، من خلال رغبة في التعديل ، بضغط من الأطراف ، فهددوا مرمى الأنتاج واقتربوا من الشباك ، بأكثر من كرة ، عابها الاستعجال ، ومع تعدد محاولات لاعبي المحجر ، كان لاعب الإنتاج عماد محمد ، يمنح نفسه النجومية ، حينما سجل هدفه الثاني ليعزز تقدم فريقه ، ويصعب مهمة لاعبي المحجر.

حوار الرغبة في رفع نسق اللقاء ، ترجمه لاعبي المحجر ، بتقليص الفارق بهدف جميل ، سجله ماجد محمد ، ليدخل اللقاء منعرج جديد ، كان فيه الملعب ، يقدم روح من الجمال بين المتفرج واللاعبين ، بأداء اكثر من رائع ، حاول فيه كل طرف الظهور بما لديه ، فسجل عبدالله فضل ، هدف ثالث للانتاج ، وعاد نائف عقربي ، للتقليص ، في منعطف اخير من المباراة ، فمرت باقي الأوقات على حالة تشويق ، مع محاولات هنا وهناك ، حتى جاءت صافرة النهاية ، بفوز الإنتاج والتتويج باللقب للنسخة الخامسة ، لدوري اسمنت الوطنية.

في ختام المشهد الجميل وحوار الاخاء والود وروح الأسرة الواحدة ، جاءت مراسيم التتويج ، فكرم معاذ صلاح ، هدافا ، ومياد محمد ، افضل لاعب ،حمادة علي أفضل حارس مرمى ،وفريق الجودة بكأس الفريق المثالي .. قبل أن يكون الممر لتكريم الميكانيك بكأس وميداليات البرونز وحافز مالي ، ثم فريق المحجر بكأس وميداليات الفضة ومبالغ مالية ، قبل أن يكون المشهد للابطال لاعبي الأنتاج لاستلام كأس البطولة وميداليات الذهب ومبالغ مالية. سيناريو احداث البطولة التي مرت من تحت سقف ثقافة التنظيم للجنة الإشرافية بقيادة الكابتن فؤاد عبدالله ، كان مسار جميل ، التزم الدور ومنح كل المحطات ، ثوب الأسرة الواحدة في شركة اسمنت الوطنية. - قيادة الشركة ممثلة بنائب المدير سالم بدر سالم ، منحت البطولة كل ما هو مطلوب ، برغبة العبور إلى طبيعة العلاقة الجميلة تجمعهم مع كل منتسبي الشركة.

ملامح والوان الحدث الذي جسدته روح الرياضة وحوار كرة القدم ، تجمل بكل شيء من صلب جمال الاخلاق والسلوك والمودة ، ليكون الختام عناق مع الأهداف التي وضعت في مضمون البطولة. حضر الختام .. مديرو الإدارات ..عبدالعزيز دعفان ، طيب الدهبلي ،جمال عبدالناصر ، ايدن ، محمد عبدربه ،رمسيس صالح وعدد من رؤساء الأقسام.