آخر تحديث :الأحد - 12 مايو 2024 - 07:15 م

اخبار محافظات اليمن


نقابة الصحفيين الجنوبيين بشبوة تكرم صحفيا من جيل المواجهة مع الاحتلال اليمني

الأربعاء - 16 أغسطس 2023 - 07:18 م بتوقيت عدن

نقابة الصحفيين الجنوبيين بشبوة تكرم صحفيا من جيل المواجهة مع الاحتلال اليمني

شبوة / خاص

كرم مجلس نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين فرع محافظة شبوة الصحفي المعروف صالح حقروص، نظير جهوده الاعلامية المتميزة .

وعرف صالح حقروص، مراسل ومحرر أول لصحيفة الايام في زمن الجمر والمواجهة والكشف عن ممارسات الاحتلال اليمني من قتل ونهب وبسط للمقدرات وانتهاك للحركات في عهد صالح ، كما تعرض للملاحقة الامنية التي أدت الى هجرته قسرا عن منطقة سكنه في عهد بن المحافظ الإخواني بن عديو.

وتعليقا على تكريمه كتب حقروص على منصبه بالفيسبوك "لقد كنتوا السباقين في تكريمي وافضل من غيركم فشكرا لكم.

اتقدم بالشكر والتقدير لمجلس نقابة الصحفيين والاعلاميين الجنوبيين بمحافظة شبوة لتكريمي اليوم الأربعاء 2023/8/16م بدرع التميز ومنحي درعة الأول وهذا أن دل على شيء فإنما يدل على حرص المجلس والنقابة على منتسبيها والاهتمام بهم شكرا على هذه اللفتة الكريمة التي نعتز بها وتستحق الشكر والتقدير وخاصة وأن هذا هو أول تكريم يمنح للصحفي صالح مبارك حقروص وقد كنتوا السباقين في تكريمي وافضل من غيركم ".

ومنح مجلس نقابة الصحفيين والاعلاميين الجنوبيين فرع شبوة، الصحفي صالح حقروص درع التميز.

ويأتي هذا التكريم المتميز تتويجاً لمسيرة طويلة في الصحافة والاعلام في شبوة والجنوب، رافق خلالها الثورة الجنوبية وواكب أهم المناسبات واللحظات المهمة في تاريخ شعب الجنوب.

وأشاد رئيس مجلس نقابة الصحفيين والاعلاميين بشبوة الاستاذ سعيد الصقري بالدور الكبير الذي قدمه الهامة الاعلامية حقروص في مجال الاعلام والصحافة.

وفي التكريم الذي حضره عضو المجلس العام لنقابة الصحفيين والاعلاميين الجنوبيين ومشرف المحافظة الاستاذ جمال شنيتر وعضو مجلس نقابة الصحفيين والاعلاميين الجنوبيين فرع شبوة الاستاذ محمد سعيد العشلة، عبر الزميل الصحفي البارز صالح حقروص عن شكره وتقديره لمجلس نقابة الصحفيين والاعلاميين الجنوبيين فرع شبوة وقيادته ممثلة بالاستاذ سعيد صالح الصقري وكل اعضاء المجلس.