آخر تحديث :الثلاثاء - 23 يوليه 2024 - 11:49 م

اخبار محافظات اليمن


أبين ..مجلس نقابة الصحفيين الجنوبيين يحث على توسيع رقعة استقطاب الاعضاء

الإثنين - 16 أكتوبر 2023 - 10:24 م بتوقيت عدن

أبين ..مجلس نقابة الصحفيين الجنوبيين يحث على توسيع رقعة استقطاب الاعضاء

أبين / جمال حسين

عقد مجلس نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين فرع محافظة أبين صباح اليوم الإثنين ١٦ أكتوبر ٢٠٢٣ م إجتماعه الثاني في العاصمة زنجبار بقاعة منسقية جامعة أبين برئاسة الأستاذ محمد ناصر العولقي رئيس مجلس نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين محافظة أبين

وفي مستهل الإجتماع رحب رئيس مجلس نقابة الصحفيين والاعلإميين الجنوبيين فرع محافظة أبين بالحاضرين ثم أقر الحاضرون نقاط الاجتماع وبعدها تحدث الأستاذ محمد العولقي رئيس الفرع عن نشاط المجلس خلال الفترة بين الاجتماعين والصعوبات والعراقيل والتحديات التي تواجه الفرع اليوم وحث الهيئة الادارية لمجلس الفرع على توزيع إستمارات العضوية وفق الآليات المناسبة والمتاحة على ان يتم بعد ذلك إستلامها ورقياً مع مرفقاتها الموضحة بنفس الإستمارة ودعا الجميع إلى توحيد الجهود والعمل بروح الفريق الواحد وجمع استمارات الأعضاء المستوفية الشروط وارسالها إلى مركز النقابة بعدن.

بعد ذلك قدم المسؤول المالي للفرع الأستاذ جمال محمد حسين تقريرا ماليا مفصلا موضحا جملة من الصعوبات في الجانب المالي التي واجهت الفرع .
واستعرض مسؤول الحقوق والحريات الأستاذ فيصل السعيدي الخطة الخاصة بعمل الإدارة كما استعرض أيضا نشاط الإدارة.

وناقش الإجتماع كذلك خطط وبرامج الإدارات التي تم الاتفاق عليها في الإجتماع السابق وتحدث مسؤولو الإدارات في الفرع كلا في مجال اختصاصه عن خطة عمله واهدافها و متطلبات العمل الأساسية لتنفيذها.

كما أكد الإجتماع على ضرورة مخاطبة قيادة النقابة في الموازنة الأساسية والتشغيلية.

وأكد الإجتماع على ضرورة عمل مناشدة عاجلة لعلاج عضو الفرع الإعلامي القدير أحمد مهدي سالم مؤسس الإعلام الرياضي في محافظة أبين وتم تكليف ادارة الحقوق والحريات بالفرع بعمل مناشدة عاجلة لنقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين و لجميع الجهات المختصة لسرعة التدخل وعلاجه .

وفي ختام الإجتماع تم مناقشة وتزكية الاستمارات المستوفية للشروط من قبل رئيس الفرع العولقي وتم تسليمها لنائب رئيس الفرع لإيصالها الى مركز النقابة بعدن.